العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: الفريق البحريني سيشارك بكل قوة في سباق أستراليا

أستراليا - المكتب الاعلامي 

12 يونيو 2015

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق البحرين للترايثلون دخل اجواء سباق كينز الاسترالية «الرجل الحديدي» والذي سينطلق يوم غد (الاحد) بمشاركة أكثر من 3800 متسابق من مختلف دول العالم، مشيرا سموه إلى أن السباق سيكون قويا، وذلك بالنظرا الى مشاركة العدد الكبير جدا من المتسابقين المتميزين ومن بينهم ابطال العالم في هذا الرياضة، الأمر الذي يحتم على الفريق بذل المزيد من الجهود الفنية لتحقيق انجاز جديد الى رياضة الترايثلون في المملكة.

كما سيشارك عدد من افراد النخبة 13 في فئة المحترفين ويمثلون مملكة البحرين في هذه البطولة. جاء ذلك قبل انطلاق سباق أستراليا للرجل الحديدي حيث اعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه للاستعدادات الكبيرة للفريق والتي سبقت انطلاقة البطولة من خلال كافة التحضيرات والتي تؤكد جاهزية الفريق البحريني وفريق النخبة 13 للمشاركة في البطولة الدولية.

وأشار سموه إلى ان الفريق البحريني قد واصل استعداداته بصورة شاملة من البحرين لغاية المشاركة في هذا السباق، والذي يهدف من خلاله كافة أفراد الفريق إلى الانتهاء من المشاركة بكل نجاح وتحقيق انجاز جديد.

وأضاف أن كافة الأمور مهيأة بصورة جيدة للفريق لإكمال كافة المراحل التي يتضمنها السباق والنظر الى تحقيق انجاز جديد للفريق في سباقات الرجل الحديدي.

كما أشار سموه الى أن الفريق عازم على تحقيق انجاز كبير ومتميز في البطولة لتأكيد النجاحات التي حققها افراد الفريق في البطولات السابقة وتعزيزها. مبديا ثقته في الفريق بتحقيق انجاز آخر وجديد، وأضاف أن السباق سيكون مغايرا تماما عن السباقات السابقة لذا حرصنا على التدرب للتعرف عليه.

وخاض الفريق البحريني للترايثلون بقيادة ناصر بن حمد تدريبات مستمرة في استراليا حيث تدرب الفريق في الفترة الصباحية على مسار الدراجات للتعرف عليه، كما خاض الفريق تدريبات في السباحة في الفترة المسائية.

وعقد الاجتماع الفني للسباق بحضور ناصر بن حمد وافراد الفريق البحريني، وذلك بهدف الاطلاع على الانظمة واللوائح التي تحكم السباق.

يذكر أن ناصر بن حمد سيشارك في سباق الترايثلون الكامل بالاضافة الى معظم اعضاء الفريق لمسافة السباحة 3.8 كيلومترات والدراجات 190 كيلومترا والجري 42.5 كيلومترا، بينما يشارك عدد من اعضاء الفريق في سباق نصف ترايثلون لمسافة السباحة 1.9 كيلومتر والدراجات 90 كيلومتر والجري 21 كيلومتر .

كما ستشارك مجموعة من فريق البحرين للتحمل 13 النخبة في السباق، حيث ستخوض البطلة كاترين ستيفن وسام ابلتون واريك واتسون سباق نصف الترايثلون وسيخون جيمس كونوما سباق الترايثلون الكامل.

وحضر ناصر بن حمد واعضاء الفريق البحريني وفريق النخبة 13 الحفل العام الذي اقامته اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك في قاعة المؤتمرات في المدينة، إذ تم خلال هذا الحفل تقديم عدة افلام وثائقية عن البطولات السابقة، كما تم تقديم عدد من الابطال الى الحضور. وخلال الحفل التقى ناصر بن حمد عددا من اعضاء فريق النخبة 13.

وبعد ختام تدريب السباحة في المسبح المخصص للتدريب، قدم فريق المسبح هدية تذكارية إلى ناصر بن حمد عبارة عن فانيلة الفريق تقديرا واعتزازا بمشاركة سموه بهذه البطولة وزيارة المسبح والمدينة.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً