العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

البوعينين والخياط يتوجان بيت التمويل الكويتي بطلاً لدوري «الفوتسال»

توج نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن أحمد البوعينين والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي العضو المنتدب عبدالحكيم الخياط، فريق بيت التمويل الكويتي بطلاً لدوري كرة قدم الصالات، بعد فوزه في المباراة الختامية للدوري على ديار المحرق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وقام البوعينين والخياط بتتويج فريق بيت التمويل الكويتي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق ديار المحرق بالميداليات الفضية، وفريق الشباب بالميداليات البرونزية كصاحب المركز الثالث.

وشهدت المباراة الختامية حضورا جماهيريا أعطى رونقا رائعا للمباراة الختامية، وسط تنظيم مميز من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة الشواطئ والصالات التي يترأسها عضو مجلس الادارة عارف المناعي ومديرة البطولة سيرين قمبر وأعضاء لجنة الشواطئ والصالات.

وجاءت المباراة الختامية مثيرة بين الجانبين، فقدم بيت التمويل الكويتي وديار المحرق أداءً رائعاً لاقى استحسان الجميع.

وسجل الأهداف الأربعة لبيت التمويل الكويتي عزيز العلواني (هدفين) وإيهاب السعد ومحمود الشرقاوي، وأهداف ديار المحرق سجلها محمد السندي وعلي صالح ومحمد إسماعيل.

من جانبه، قدم نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن أحمد البوعينين هدية تذكارية لبيت التمويل الكويتي وتسلمها الرئيس التنفيذي عبدالحكيم الخياط. وأشاد البوعينين برعاية بيت التمويل للدوري، مؤكداً أن الرعاية لها أثر إيجابي على الدوري، ومقدماً جزيل الشكر والتقدير نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة لبيت التمويل الكويتي.

وبدأ مراسم التتويج بتكريم حكام المباراة الختامية وهم عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار ووليد محمود وعبدالله قاسم.

وحصد فريق بيت التمويل الكويتي على جائزة الفريق المثالي بعد تتويجه بلقب دوري كرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2014/2015.

وقام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم راعي المباراة الختامية علي بن أحمد البوعينين برفقة الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط بتسليم جائزة الفريق المثالي لقائد فريق بيت التمويل محمود الشرقاوي.

وحصل لاعب فريق المعامير وفاست لينك محمد يوسف «الميدا» على جائزة هداف الدوري بعد تسجيله 27 هدفاً، إذ تم تكريم اللاعب من قبل علي بن أحمد البوعينين.

وحصد لاعب فريق الشباب محمد عبدالله جائزة أفضل لاعب في الدوري بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه، وساهم بوصوله إلى الدوري الخماسي وحصول الشباب على المركز الثالث، إذ تم اختيار اللاعب من قبل مدرب منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات البرتغالي نانو ألميدا الذي تابع كافة مباريات الدوري.

أما جائزة أفضل حارس في الدوري، فحصل عليها حارس فريق بيت التمويل الكويتي سيدفاضل رضي الذي ساهم بحصول فريقه على لقب الدوري للمرة الأولى، وتسلم الجائزة بالنيابة عن الحارس زميله في الفريق عبدالرحمن الغاوي بسبب مغادرة الحارس قبل التتويج؛ لارتباطه بمباراة مع فريقه في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد لكرة القدم.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً