العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

دعيج بن سلمان يلتقي نقابة «أسري» ويشيد بدور العمال في مسيرة الشركة

هنأ رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أعضاء مجلس إدارة نقابة عمال أسري بحصولهم على ثقة العمال وفوزهم في انتخابات الدورة الخامسة، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق لما فيه خدمة عمال الشركة وبما يساهم في المزيد من تطور الشركة ونمائها.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة لرئيس وأعضاء مجلس النقابة بمكتبه بالشركة، كما هنأ الرئيس على انتخاب إحدى موظفات الشركة عضواً بالمجلس، معتبراً ذلك أمراً طيباً.

من جانبها، قدمت إدارة نقابة عمال أسري الشكر والتقدير للشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على حسن استقباله، مؤكدة في الوقت ذاته أهمية عقد مثل هذه اللقاءات باستمرار لما لها من انعكاسات إيجابية على مستوى العمال الذين هم الثروة الحقيقية الأمر الذي يقدم إسهامات كبرى لتحقيق المزيد من الازدهار للشركة محلياً وعالمياً.

بعد ذلك، تطرق رئيس النقابة عبدالواحد النجار لعدد من النقاط والموضوعات المهمة والتي تشكل هموم عامة العمال في الشركة مثل فتح باب الترقيات وزيادة العلاوة الاجتماعية وما يتعلق بلجنة الانتخابات وتكريم العمال ومكافأتهم في نهاية الخدمة، كما تم التطرق إلى رفع نسبة البحرنة على المستويين العمالي والإداري.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أهمية هذه المواضيع، لافتاً إلى ضرورة العمل على إيجاد الحلول السريعة لها، مثنياً على أداء الشركة خلال الفترة الماضية سواء على مستوى الإدارة التنفيذية أو على صعيد العمال والموظفين، داعياً الى مزيد من التكاتف لتحقيق المزيد من النمو وتحسين الإنتاجية بما يخدم مسيرة الشركة المستقبلية.

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:19 م

      كلنا مع نقابة عمال أسري

      كل التوفيق للعمال المجدين وللنقابة المثابرة

    • زائر 3 | 7:19 ص

      يا شيخ

      النقابة ماعليها غبار .. بس يا شيخ الموظفين يبون رواتب نفس الناس .. ترى الراتب مايوصل لربع ااشهر .. ارحموهم من هالمسؤولين الظالمين الي ما انصفوهم
      زوجة موظف

    • زائر 2 | 5:27 ص

      نقابة عمال اسري من افضل النقابات

      النقابة من رئيسها عبدالواحد النجار الى جميع الاعضاء هم يقومون بعمل جبار من اجل خدمة العمال....

اقرأ ايضاً