العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

السعدون: تصوير إعلان دورة ناصر 8 بطريقة مبتكرة مع الانتقال من الماضي إلى الحاضر

«هو إعلان تلفزيوني بصورة مغايرة جدا ومبتكرة حاولنا من خلاله دمج الماضي الجميل بالحاضر والمستقبل هدفه بكل تأكيد إيصال الأهداف والرسالة النبيلة التي تحملها دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر 8)... مستخدمين في هذا الإعلان أفضل الوسائل الحديثة في التصوير والمونتاج وصولا إلى إبراز الإعلان في مختلف وسائل الإعلام المحلية».

بهذه الكلمات وصف المشرف على تصوير إعلان دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية «ناصر8» ناصر السعدون ما يتضمنه الإعلان التلفزيوني الذي ستقوم اللجنة المنظمة العليا للدورة ببثه على قنوات البحريني الفضائية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي.

وقال السعدون: «تتمحور فكرة الإعلان في عملية دمج بارعة بين الماضي الجميل وكيفية ممارسة الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد في القرى والفرجان مركزا كذلك على طريقة لعب تلك الألعاب الرياضية في شهر رمضان المبارك على أن ينتقل الإعلان بطريقة سلسة من ذلك الماضي إلى الحاضر الآن وكيفية تطور تلك الألعاب الرياضية ومارستها في العصر الحديث وهو الأمر الذي يعتر بمثابة المحاكاة بين ما يتم في الماضي وصولا إلى الحاضر».

وواصل السعدون حديثه بالقول: «لقد حققت دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية نجاحا في سنواتها السبع الماضية ومن المؤكد أن النسخة الثامنة ستكون بالفعل كمثيالاتها من ناحية النجاح التنظيمي والفني لذا فقد حاولنا جاهدين أن يكون الإعلان التلفزيوني في مستوى هذا الحدث الرياضي الشبابي الكبير إذ تعد فكرة الإعلان جديدة جدا بما تتضمنه من أفكار بارزة، بالإضافة إلى طريقة التصوير والمونتاج وأماكن اختيار التصوير، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض الناشئة ليكونوا أساسا للإعلان».

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً