العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

الشركات تواصل دعمها للبطولة و«كريدي مكس» تنضم للداعمين

انضمت «كريدي مكس» إلى الشركات الراعية لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر 8) وذلك بعد أن قدمت الشركة دعمها للدورة في إطار سياستها تجاه دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

وأعرب ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره إلى كريدي مكس لانضمامها لرعاة الدورة لأول مرة وعلى الجهود الكبيرة والمخلصة التي تبذلها من أجل خدمة المجتمع البحريني من خلال رعاية مختلف الفعاليات الرياضة التي تشهدها المملكة، مؤكدا أن دعم كريدي مكس لبطولة ناصر بن حمد محل التقدير وستسهم هذه الرعاية في رفع مستوى البطولة التي سيشارك فيها العديد من اللاعبين المتميزين على مستوى البحرين وخارجها.

وأكد ناصر بن حمد أن رعاية كريدي مكس وحرصها على تقديم الدعم الكبير سيساهم في نجاح البطولة وظهورها بالمستوى المأمول الذي يتناسب مع حجم البطولة، مشددا على أن كريدي مكس تستحق كل التقدير والإشادة على دورها وحرصها الكبير في تقديم الدعم والرعاية لهذه البطولة، مؤكدا أن رعاية الشركة سيكون أحد الأسباب الرئيسية لنجاح البطولة الشبابية.

وكان الرئيس التنفيذي لـ «كريدي مكس»، يوسف علي ميرزا قد سلم الدعم إلى رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية توفيق الصالحي.

وأكد ميرزا خلال تسليمه للدعم أن دورة ناصر بن حمد تعد واحدة من الدورات والبطولات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية بفضل التوجيهات والدعم المتواصل من ناصر بن حمد، مؤكدا أن هذه التوجيهات هي السبب الرئيسي وراء كل نجاح يتحقق لأي فعالية تنظم من قبل سموه.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً