العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

بلاتر يهنئ رئيس نادي المحرق بفوزه بالدوري

تلقى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر ضمنها خالص التهنئة لمنتسبي نادي المحرق بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2014/ 2015.

وقال بلاتر بأنني يسعدني شخصياً أن أهنئ نادي المحرق على الإنجاز الرائع بتحقيق بطولة الدوري للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، وأود أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والمدرب والجهاز الفني والإداري وأيضاً الجمهور.

وقال بلاتر في رسالته إن كرة القدم تثبت اليوم أكثر من أي وقت مضى أنه يمكن أن تتجاوز الحدود التقليدية لتصبح الدافع الحقيقي للتنمية من خلال السماح للاعبين على جميع المستويات لتطوير مهاراتهم الفردية والتفاهم التكتيكي وديناميكية الشخصية.

من جانبه، عبر أحمد بن علي باسمه ونيابة عن منتسبي النادي كافة عن خالص شكره وتقديره لجوزيف سيب بلاتر على رسالته الخطية وما تضمنته من مشاعر طيبة تجاه نادي المحرق ومنتسبيه، مؤكداً أن النادي يسعى على الدوام للمشاركة في تطوير لعبة كرة القدم باعتباره واجهة مشرقة لكرة القدم البحرينية.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً