العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

العاهل يستعرض مع رئيس الوزراء وولي العهد تعزيز المسيرة الوطنية

تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا والمواضيع من أجل تعزيز المسيرة الوطنية - بنا
تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا والمواضيع من أجل تعزيز المسيرة الوطنية - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وعدداً من كبار المسئولين.

واستعرض جلالته خلال اللقاء عدداً من القضايا والمواضيع من أجل تعزيز المسيرة الوطنية من خلال العمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة.


العاهل مستقبلاً رئيس الوزراء وولي العهد: البحرين ستواصل نهجها التطويري

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن مملكة البحرين ستواصل نهجها التطويري والتنموي لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية في كل المجالات والقطاعات لكل ما من شأنه رقي الوطن وخير المواطنين، وأنها بحمد الله تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التقدم والرقي في ظل التحديات المختلفة التي تواجه العالم.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته، في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وعدداً من كبار المسئولين.

وخلال اللقاء تم استعراض عدد من القضايا والمواضيع من أجل تعزيز المسيرة الوطنية من خلال العمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة.

ووجه جلالة الملك إلى مزيد من الاهتمام بقضايا المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير أفضل سبل العيش الكريم للمواطن البحريني، كما أكد جلالته أن الدعامة الأساسية لهذا الوطن هو ما يجمع أهل البحرين جميعاً من حب للخير والسلام والترابط الوثيق بين أهلها بروح الأسرة الواحدة ونبذ التطرف والغلو، انطلاقاً من ثقافتهم الأصيلة ووعيهم وتراثهم العريق.

كما تطرق جلالة الملك إلى ما تشهده المنطقة من أحداث وتطورات، حيث ثمن جلالته بكل التقدير والاعتزاز المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإسهاماتها مع الأشقاء بدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية وبالتكاتف مع الأشقاء والأصدقاء في مواجهة الإرهاب والتطرف حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة، مكرراً جلالته إدانته للأعمال الإرهابية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب جلالته عن الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء ولسمو ولي العهد على سعيهما الدائم والمستمر لمتابعة وتطوير عمل الحكومة لكل ما فيه خير وتقدم البحرين وشعبها.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً