العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ

أهالي الماحوز يناشدون الكعبي افتتاح عين أم شعوم

بعد قيام البلدية بإغلاقها في فترة الصيف للعام الثالث

الوسط - محرر الشئون المحلية 

03 يوليو 2009

ناشد أهالي منطقة الماحوز وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي بتوجيه البلدية لإعادة افتتاح عين أم شعوم في أقرب فرصة حتى يتسنى للعوائل الاستفادة منها واستغلالها في أوقات الفراغ.

وقال الأهالي في خطاب مفتوح للوزير: «في البداية نشكر وزارة شئون البلديات والزراعة على اهتمامها بتطوير عين أم شعوم وجعلها متنزها لأهالي المنطقة وخصوصا الأطفال والشباب غير أن المشكلة الرئيسية التي واكبت هذا المشروع منذ افتتاحه هو إغلاق العين في فترة الصيف سنويا للعام الثالث على التوالي، على رغم أن العطلة الصيفية هي التي تمثل فترة الذروة بالنسبة لاحتضان العوائل عموما والطلبة».

وأوضح شاكر الماحوزي، أحد الأهالي أن «قيام البلدية بإغلاق عين أم شعوم يمثل إزعاجا حقيقيا للأهالي وخصوصا الذين يقضون إجازتهم الصيفية في البحرين، وحتى لو تم التذرع بأن الإغلاق سببه الصيانة، فإن الصيانة يمكن تنفيذها في فترة الشتاء التي يقل فيها ارتياد العين».

وأضاف أنهم «قاموا بإبلاغ العضو البلدي عبدالمجيد السبع عن المشكلة، وقد سعى لإيجاد حل، إلا أن المشكلة لاتزال ترواح مكانها»، معبرين عن ثقتهم الكاملة في تفهم وزير البلديات شكواهم.

وطالب الأهالي المسئولين بسرعة افتتاح العين التي تمثل متنزها لأطفال المنطقة وخصوصا خلال الإجازة الصيفية؛ لأنه ليس هناك داعٍ لإغلاقها، وهي التي كلّفت عملية إعادة تأهيلها الدولةَ عشرات الآلاف من الدنانير.

وأشار الأهالي إلى أن من الضروري إشراك ممثلين عن أهالي المنطقة في إدارة الحديقة وتنظيم الأوقات فيها؛ لاستثمارها على النحو الأفضل بالتعاون مع بلدية المنامة والمجلس البلدي للعاصمة.

العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً