العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية تنمية الاقتصاد بالتوازي مع الحفاظ على الأمن

رئيس الوزراء مستقبلاً الرئيس التنفيذي لبنك جوليوس باير
رئيس الوزراء مستقبلاً الرئيس التنفيذي لبنك جوليوس باير

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن البحرين تعمل على تنمية اقتصادها وتنشد إحداث المزيد من التطور في جميع القطاعات وخاصة المرتبطة بالعملية الاستثمارية وفق بيئة آمنة ومتوافقة مع أفضل الممارسات الدولية، لافتا سموه الى أهمية التركيز على الاقتصاد والتنمية بالتوازي مع الحفاظ على الأمن لتتواصل عملية الارتقاء بمعدلات النمو الاقتصادي دونما أي أمر يزعج هذا الحراك التنموي النشط.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرفاع أمس الأربعاء (3 يونيو/ حزيران 2015) الرئيس التنفيذي لبنك جوليوس باير بوريس كولاردي، والذي أكد لسموه حرص البنك على مملكة البحرين مقراً لأعماله لما وجده فيها من بيئة اقتصادية واستثمارية متطورة وفرتها الحكومة برئاسة سموه تدعمها تشريعات متينة تعطي المزيد من الثقة لدى المستثمرين.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ترحيب سموه باتخاذ بنك جوليوس باير لمملكة البحرين مقراً لأعماله مما يعكس الثقة في المناح الاستثماري البحريني. ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمكانة المتميزة التي يتبوأها بنك جوليوس باير وحضوره البارز في المشهد المصرفي الاقليمي والعالمي، لافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين ستظل تعمل على تبني المبادرات التي تدعم القطاع المالي والمصرفي وتوفر له البيئة المؤاتية لتنمية أعماله وتوسيع أنشطته.

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً