العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

فريق صقور البحرين استعداداته للمشاركة في سباقات الكارتينغ

كشف فريق صقور البحرين عن استعداداته للمشاركة في سباقات الكارتينغ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق مساء أمس الثلاثاء في قاعة السفراء بفندق الريجنسي بحضور كابتن وسائقي الفريق والمسئولين والرعاة والداعمين للفريق .

كما شهد المؤتمر الصحفي حضورا خاصا من سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من وسائل الإعلام المختلفة .

ويضم فريق صقور البحرين : رانية طربية مديرة الفريق، أنوب سوريندران قائد الفريق (سائق)، أشيش راو المسؤول المالي للفريق (سائق)، أنيل أليكس ماثيو (سائق)، تميم أنور (مسؤول رعاية الفريق / سائق)، فواز عبدالرحمن (سائق) تارين بودز (سائقة)، جيتين كومار (مهندس الفريق / سائق)، شانكار بالا (سائق)، وليد بن سيد (سائق)، فيفيك ساغار (مسؤول وسائط التواصل الاجتماعي ).

ويحظى فريق صقور البحرين للكارتنغ برعاية متعددة من الشركات والمؤسسات حيث تم دعمه للظهور المشرف في السباقات القادمة التي سيشارك فيها الفريق، ومن الداعمين هم: ديلتا، وفور سبورت، والتوفيق وريد إكس، ومجموعة تراس وجينيبريس والشريك الاعلامي للفريق شركة جولف كاست ميديا.

وتتمحور رسالة الفريق حول التعايش بين كافة أطياف النسيج الاجتماعي في مملكة البحرين لاسيما أن الفريق يضم العديد من الجنسيات إيماناً منهم بأهمية المساهمة بنهضة وازدهار مملكة البحرين الغالية.

وتم الكشف في المؤتمر الصحافي عن طموحات وأهداف الفريق ورؤيته المستقبلية حيث يسعى أن يكون الفريق الأول في مملكة البحرين في سباقات السيارات للكارتنغ وأن يتطور ليصبح الرقم واحد في سباقات الكارتنغ في مملكة البحرين وتطوير مهارات الفريق حيث يتمكن من تحقيق النتائج المرجوة في السباقات العالمية التي سيشارك فيها الموسم الحالي.

وأكدت مديرة الفريق رانية طرابية أن الفريق سيسعى لأن يكون صاحب انجازات عديدة في المرحلة القادمة، مؤكدة أنه يضم في جعبته العديد من السائقين المميزين القادرين على مواصلة الانجازات.

وينتظر الفريق العديد من المشاركات في السباقات المختلفة حيث تنتظره المشاركة في دبي للتحمل 24 ساعة وسباقات البحرين للسرعة والتحمل التي ستقام في شهر نوفمبر القادم.

وحقق الفريق العديد من الانجازات في الفترة الماضية منها المركز الأول في سباق البحرين للتحمل 24 ساعة والمركز الثاني في العام 2013 وجائزة دبي للكارتنغ.

وأكد كابتن فريق صقور البحرين للكارتنغ أنوب سوريندان بأنه يعمل على المحافظة على الترتيب الأول للفريق بالمملكة والذي حصل عليه الفريق في العام المنصرم، مشيراً الى تطلعاته في ان يكون الفريق ذو مستوى متقدم في الشرق الأوسط للوصول للعالمية مستقبلاً ، وذلك من خلال التدريبات وخوض السباقات المتواصلة سواء في المملكة او في دبي سعياً للاستحقاقات القادمة و تحقيق النتائج الايجابية من خلال المشاركة في بطولة العالم للكارتيغ 2015.

وأعلن بأن التحدي الأكبر الذي يواجه الفريق هو استقطاب راعي جديد للموسم القادم في ظل تقدم اداء ومستوى الفريق ، حيث تعمل مديرة الفريق على الخطة الترويجية للفريق للتعريف عنه من خلال الافلام الترويجية وعرض انجازاته المسبقة في انشطة وفعاليات الفريق للحصول على الدعم في استحقاقاته القادمة.

وفي الختام عبر عن جزيل شكره وتقديره لمديرة الفريق الانسة رانية طربية على الدعم المستمر واللامحدود للفريق، مثمناً الجهود الجبارة والمبذولة لإظهاره بالصورة التي هي عليه اليوم، منوهاُ على حرصها ومتابعتها للفريق في كافة المحافل للنهوض بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً