العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

انتصارات متواصلة لفريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة"

بناء على توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، تتواصل الانجازات أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" للترايثلون في مختلف البطولات العالمية، حيث تمكّن المتسابقين جو غامبلز و برينت ماكماهون من نيل لقب بطولتي اسبانيا والبرازيل .

وقد شارك غامبلز في تحدّي مدينة سالو بأسبانيا، حيث تمكن من إحراز المركز الأول في البطولة، منهيا السباق في زمن وقدره 3 ساعات و 39 دقيقة، متقدما بذلك على مجموعة من أقوى رياضيي التحمّل في العالم.

ورغم عودته من الاصابة مؤخرا، الّا ان غامبلز تمكّن من انهاء سباق السباحة ضمن المجموعة الأولى، منتقلا بعدها الى سباق الدرّاجات، الذي تمكن من انهائه في المركز الأول، ليتبعه بانتصار ساحق في سباق الجري، منهيا السباق في المركز الأول ورافعا علم البحرين فوق منصّة التتويج.

وقد علّق غامبلز قائلا، "لقد كان سباقا صعبا بالنسبة لي، خصوصا بعد عودتي من الاصابة، وتوقفي بشكل مفاجئ عن التمرين لمدة شهر كامل. إنني سعيد جدا بهذا الانتصار."

وعلى صعيد متصل، تمكن عضو فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" برينت ماكماهون من الفوز ببطولة مدينة فلوريانوبولس في البرازيل، حيث كان في الصدارة طيلة مراحل السباق ورغم المنافسة الشديدة، انهى ماكماهون السباق في المركز الأول، وقد كانت تفصله أقل من دقيقة عن المتسابق الحائز على المركز الثاني .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً