العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

لجنة كرة القدم المنامية تحدد المدرب الجديد والاتجاه لمدرب أوروبي

لترتيب أوراق فريقها بعد التغييرات التي طرأت على صفوفه

أكد أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور عدم التوافق مع المدرب البرازيلي دا سيلفا على الجوانب المالية الأمر الذي أنهى المفاوضات القائمة بين الطرفين وبالتالي غضت الإدارة النظر عن التعاقد معه في ظل ارتفاع العرض المالي الذي وضعه المدرب.

وكان اسم دا سيلفا طرح على طاولة النقاش والدراسة في الإدارة المنامية نظرا للخبرة الجيدة التي يمتلكها هذا المدرب وخصوصا مع عمله في الملاعب الخليجية في المواسم الثلاثة الأخيرة مع ناديي الجهراء وكاظمة الكويتيين، ودا سيلفا سبق له مواجهة المنامة في الموسم الأخير ضمن منافسات دوري أبطال الخليج ويملك بعض المعلومات عن لاعبي المنامة.

وقال عاشور أن ملف المدرب بيد لجنة كرة القدم بالنادي التي ما زالت تبحث عن الاسم المناسب والقادر على وضع بصمته مع الفريق في الموسم المقبل، وكشف عاشور عن عدم رغبة الإدارة والنادي في التعاقد مع مدرب عربي، مؤكدا أن جميع الأسماء المطروحة أمام الإدارة ولجنة كرة القدم جميعها لا تحمل الجنسية العربية.

وتشير المعلومات الواردة لـ «الوسط الرياضي» من مصادر منامية قريبة أن الاتجاه ينصب للتعاقد مع مدرب أوروبي لم يسبق له العمل في البحرين مع الأندية المحلية.

وتسعى إدارة المنامة لترتيب أوراق فريقها الكروي بصورة مبكرة ولاسيما مع التغييرات التي حدثت في صفوفه نتيجة تغيير الجهاز الفني بعدم التجديد مع بن شمام وانتقال مساعده موسى مبارك للرفاع الشرقي علاوة على خروج بعض الأعمدة الرئيسية في الفريق أمثال البرازيلي تياغو وهاني البدراني ومحمد عبدالله.

وعاش الفريق المنامي في الموسمين الأخيرين نقلة نوعية من خلال تواجده بين أندية المقدمة والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية، إذ احتل المركز الثاني وصيفا للرفاع في الموسم الماضي، في حين تراجع هذا الموسم خطوة واحدة للوراء باحتلاله المركز الثالث خلف فريقي المحرق والحد.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً