العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

ميسي: يوفنتوس فريق كبير ومواجهته ليست سهلة

أكد نجم نادي برشلونة الإسباني اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنّه لا يفكر سوى في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام يوم السادس من شهر يونيو/ حزيران الجاري بالعاصمة الألمانية برلين أمام يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي.

وقال ميسي في حوار لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: «هذه مباراة نهائي مختلفة وخاصة، عانينا كثيراً من أجل بلوغ النهائي، ونعلم أنّه لن يكون سهلاً، يوفنتوس فريق كبير، يمكن أن يحدث أي شيء».

وتذكر ميسي الهدفين اللذين سجلهما في مباراتي النهائي السابقتين اللتين خاضاهما من قبل وساهما في تتويج فريقه باللقب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في روما (2009) ولندن (2011)، قائلاً: إن «هذين الهدفين كانا مهمين؛ نظراً لأهمية توقيتهما، الأول كان لتعزيز النتيجة 2/0 وحسمه المباراة، والآخر لأنّ النتيجة كانت قبله 2/1 وكانت المباراة وقتها متكافئة للغاية». وأضاف النجم الأرجنتيني «يكفي لدى سماع نشيد التشامبيونزليغ أن تشعر بأنك ستخوض مباراة مختلفة وهامة».

وعاد ميسي ليتحدث عن المنافس الذي توج بالثنائية المحلية مثل برشلونة: «يوفنتوس فريق صعب للغاية وهو فريق تاريخي وقوي للغاية»، لكنّه تعهد بالاستعداد بشكل جيد للغاية لهذا النهائي مثلما يفعل البارسا دائماً.

وحول زميله بالبارسا وقائد الفريق زافي هرنانديز الذي سيرحل بنهاية الموسم إلى قطر، قال: «التحدث عن زافي كلاعب أمر صعب للغاية، فكل العالم يعرف قدراته الكبيرة داخل الملعب وما يستطيع أن يفعله، فهو لاعب يقرأ المباريات بشكل جيد للغاية ويضع لك الكرة في المكان الذي تحب».

وأكد ميسي أنّه يتمنى «الاستمتاع باللعب لفترة طويلة إلى جانبه (زافي)»، وأيضاً «الاستمتاع بالتواجد إلى جانبه في المباريات والتدريبات» مضيفاً «زافي بكل بساطة هو أفضل لاعب في تاريخ إسبانيا، هذا الأمر يؤكد عليه الجميع».

وبخصوص البرازيلي داني ألفيش الذي أصبح قريباً من الرحيل عن النادي الكاتالوني، قال ميسي : «داني يعد أفضل ظهير في العالم، من الصعب للغاية أن تجد لاعبا مثله، بركضه وتفانيه الكبيرين».

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً