العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

«الأحمر» يحط رحاله في بانكوك ويستعد للفلبين بحصتين تدريبيتين

حطت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم رحالها في العاصمة التايلندية (بانكوك) يوم أمس الأول، وذلك لخوض معسكرها الاستعدادي لخوض لقاء الجولة الأولى من منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، أمام المنتخب الفلبيني في العاصمة (مانيلا) يوم الحادي عشر من يونيو/ حزيران الجاري.

وكانت سفارة البحرين لدى مملكة تايلند وعدد من أفراد الوفد الإداري استقبلوا التي حطت رحالها بمطار تايلند الدولي، إذ ساهمت أفراد السفارة البحرينية في تسهيل إجراءات وتأمين دخول كافة أفراد الفريق دون أدنة عقبات.

ويستمر معسكر الأحمر حتى السابع من يونيو الجاري في العاصمة (بانكوك)، إذ سيتضمن برنامج المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني سيرجيو باتيستا لقاء ودياً أمام تايلند في الخامس من الشهر ذاته.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاستعداد لخوض لقاءي عمان والفلبين بحصتين تدريبيتين يومياً، الأولى صباحية ستكون داخل صالة الألعاب المتعددة والجمنازيوم بمقر إقامة البعثة في فندق جراند سنتر بوينت، فيما ستكون الثانية على استاد سوبجلاسي.

وكانت الحصة التدريبية في الفترة الصباحية اقترضت على مراحل فك العضلات داخل صالة الجمنازيوم وحوض السباحة، إذ هدفت لتهيئة اللاعبين للحصة التدريبية المسائية، وركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية المسائية على عدد من الجوانب التكتيكية، إذ قسم الفريق لمجموعتين دفاعية وهجومية، كان بابتيستا برفقة مرجان عيد المعنيين بالشق الهجومي، بينما ركز بقية الطاقم الفني المكون من المدرب المساعد اوزفالدو ومدربي اللياقة دييغو وأليخاندو على الشق الدفاعي مع اللاعبين محمد صلاح، عبدالله شلال، محمد عادل، جمال راشد، عبدالله الهزاع ومحمود مختار، وتدرب الحراس بشكل منفصل مع بداية التدريب بقيادة المدرب الوطني عبدالله بلال قبل أن يتم دمجهم مع المجموعتين.

وحظي التدريب بمتابعة إدارية من قبل رئيس الوفد السيد عارف العباسي، وكل من السيد عارف الشرقاوي مدير المنتخب والإداريين فهد جلال وعبدالقادر معيوف.

العباسي يثمن متابعة السفارة

ثمن عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي متابعة أفراد سفارة البحرين لدى مملكة تايلند للبعثة البحرينية التي تتواجد لخوض معسكر تدريبي في العاصمة بانكوك.

ونقل العباسي تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وكافة أعضائه ومنتسبيه إلى سفير البحرين لدى مملكة تايلند.

وعبر العباسي عن سعادته لما يمر به منتخبنا الوطني من حالة ألفة وتقارب بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين، والتعاون البارز بينهم من أجل الوصول للجهوزية الفنية والإدارية قبل لقاء الفلبين، مشدداً على أهمية هذه الحالة التي تخلق بيئة صحية ملائمة تسهم في تحقيق النتائج الإيجابية.

الصحافة والتلفزيون التايلنديان يحيطان بتدريب الأحمر

أحاطت وسائل الإعلام التايلندية ممثلة بعدد من الصحف اليومية وإحدى القنوات الفضائية الخاصة ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وذلك فور وصوله بانكوك أمس الأول، وأجرى عدد من وسائل الإعلام لقاء مع المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأرجنتيني سيرجيو باتيستا، وذلك في مطار بانكوك الدولي، كما حرص عدد من الإعلاميين على التواجد في تدريب الأحمر وتغطية جزء منه، حيث منح الإعلام خمس عشرة دقيقة لالتقاط الصور وإجراء اللقاءات.

يذكر أن منتخبنا يلتقي المنتخب التايلندي ودياً في بانكوك يوم الجمعة المقبل الخامس من يونيو الجاري، في بروفته الأخيرة التي تسبق لقاء الفلبين.

عايش ينضم لتدريبات الأحمر

التحق نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزي عايش إلى بعثة الأحمر التي تتواجد في العاصمة التايلندية (بانكوك)، إذ انضم عايش للمنتخب في رحلته المغادرة من مملكة البحرين وخاض تدريبه الأول بقيادة المدير الفني الأرجنتيني سيرجيو باتيستا.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً