العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

ناديان يرغبان بالحصول على توقيع ناصر محمد

كشف اللاعب ناصر محمد أنه حصل على عرضين في الآونة الأخيرة للعب في صفوف أحدهما الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع فريق الأهلي مع انقضاء الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه لم يحسم أموره حتى الآن ومازال يدرس العروض قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع العرض الأنسب له، وأوضح أنه سيحسم مصير النادي الذي سيمثله الموسم المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال في حديثه إلى «الوسط الرياضي»: «تحدث معي مسئولو ناديين في الدرجة الثانية الفترة الأخيرة للتعرف على رغبتي بتمثيل الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، حتى الآن أمتلك العرضين وسأنتظر الأيام المقبلة وسأحسم بعدها مصيري».

ويلعب ناصر محمد في مركزي الوسط والهجوم وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية وشارك مع منتخب الشباب في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في الصين.

وانتقل اللاعب إلى المالكية مع بداية الموسم الماضي قبل أن يلعب مع البديع في القسم الثاني، وتدرج مع الفئات العمرية بالنادي الأهلي ولعب مع الفريق الأول في المواسم السابقة وكان من ضمن اللاعبين الذين ساهموا بحصول الفريق الأهلاوي على لقب الدوري المحلي الموسم 2009/2010.

وأكد ناصر محمد أنه كان يرتبط بعقد مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم، وانتهى عقده الآن ويحق له الانتقال لأي نادٍ من دون العودة لناديه «الأم»، وقدم اللاعب شكره وتقديره لإدارة النادي الأهلي على العطاء اللامحدود الذي قدمته للفريق في السنوات الماضية وله شخصياً، متمنياً للفريق الأهلاوي كل التوفيق والنجاح الموسم المقبل.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً