العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

صالة سترة سترى النور بعد زيارة الجودر وبرنامج صيفي حافل

تغييرات في الأجهزة الفنية والإدارية... رئيس نادي سترة علي السواد:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد أن هناك تغييرات كثيرة ستشدها الكرة الستراوية خلال الفترة المقبلة من خلال مدربي الفئات العمرية والأجهزة الإدارية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيحرص على اختيار الكفاءات المتواجدة في المنطقة للعمل مع كرة سترة الموسم المقبل.

وأوضح أن هناك تدويراً في بعض المناصب للأجهزة الإدارية التي عملت مع الفرق الموسم المقبل، مبيناً أن الإدارة ستسعى لاختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.

وقال: «أنهينا في الفترة الماضية التعاقد مع المدرب الوطني خالد الحربان الذي سيشرف على الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الحربان يعتبر من الكفاءات الفنية الوطنية التي تمتلك إمكانات عالية وسبق له قيادة الكثير من الفرق، ولديه خبرة تدريبية طويلة ونحن على ثقة بأنه سيساهم بتحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق بعد الصعود لدوري الأضواء الموسم المقبل».

وأضاف «تعاقدنا مع الكثير من اللاعبين لتمثيل الكرة الستراوية الموسم المقبل، وجاءت الاختيارات بناء على الجهاز الفني للفريق بقيادة الحربان، سعينا أن نطعّم الفريق بأفضل اللاعبين لأن هدفنا ليس البقاء فقط في دوري الأضواء إنما المنافسة على المراكز المتقدمة، وسنسعى لكسر قاعدة «الصاعد الهابط» كون الفريق يمتلك الآن الكثير من اللاعبين المميزين الذين حققوا نتائج إيجابية في الموسم الماضي وصعدنا لدوري الأضواء بكل جدارة واستحقاق».

وحث السواد الجماهير الستراوية بالالتفاف حول الفريق الموسم المقبل كونها العامل الرئيسي لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية، وأثنى على جهود الكثير من الجماهير الستراوية التي وقفت مع الفريق في الموسم المقبل، متمنياً أن يتواصل هذا الدعم لتحقيق الأهداف المنشودة.

زيارة الجودر

تطرق رئيس نادي سترة علي السواد عن زيارة وزير الشباب والرياضة هشام محمد الجودر لنادي سترة الشهر الماضي، إذ أكد أن زيارته دليل واضح على حرصه بتقديم الدعم لكل الأندية الوطنية وحرصه على الاستماع لاحتياجات الأندية، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به الجودر للارتقاء بالرياضة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات.

وأوضح أن نادي سترة تقدم بعدد من المطالب لوزير الشباب والرياضة وكانت متعلقة بالنواقص التي يعاني منها النادي، وأشار إلى أن الجودر وعد بتوفير كل الاحتياجات لنادي سترة في الفترة المقبلة.

وقال: «كانت أبرز مطالبنا إنشاء صالة رياضية للنادي ولقد وعدنا الجودر بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، إذ أكد لنا الجودر أن هناك صالة للنادي سيتم تدشينها قريباً والمؤسسة العامة مازالت في طور رسم التصور الكامل للصالة ونحن بدورنا نتابع هذا الموضوع مع المؤسسة، ونتمنى أن ترى الصالة النور في الفترة المقبلة».

وأضاف «إضافة إلى ذلك فإن النادي سيشهد إنشاء مبنى للعمال الذين يعلمون في النادي، وهذه البادرة طيبة وستكون خطوة إيجابية كبيرة، أضف إلى ذلك أن الوزير وجه بتنظيم فعاليات متنوعة لجزيرة سترة ونحن سنعمل تصوراً كاملاً عن هذه الفعاليات خلال الفترة المقبلة ونعد الشارع الستراوي بأن يكون هناك برنامج صيفي حافل».

وقدم السواد جزيل الشكر والتقدير للنائب الشيخ مجيد العصفور على وقفته الدائمة مع إدارة نادي سترة وحرصه على تقديم كامل الدعم للإدارة وفرق النادي.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:00 ص

      الحمد لله

      ممتاز خبر زين وإنجاز كبير للنادي وللإدارة

    • زائر 1 | 4:43 ص

      شكرا لكم

      شكرا لإدارتنا الحالية على المتابعة المستمرة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والحصول على الموافقة لبناء الصالة الرياضية، وطبعا الشكر موصول لوزير الرياضة والشباب لإهتمامه بنادينا

اقرأ ايضاً