العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

فريق نادي البحرين للدراجات النارية يشارك في دولية قطر الموسم الجديد

بقيادة البستكي وعلى متن دراجات نارية جديدة

أكد قائد فريق نادي البحرين للدراجات النارية المتسابق المخضرم عبدالغفار البستكي أنهم سيشاركون في الموسم الجديد من بطولة قطر الدولية للدراجات النارية التي من المقرر انطلاق أولى جولاتها أواخر شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على مضمار حلبة لوسيل الدولية بالعاصمة القطرية (الدوحة).

ويحرص فريق نادي البحرين للدراجات النارية على المشاركة سنويّاً في هذه البطولة والسعي دوماً لتحقيق أفضل النتائج، وقد كان للفريق تواجد قوي في بطولة الموسم الماضي إذ تمكن سائق الفريق البحريني الموهوب علي أديبي من تحقيق أكثر من انجاز في أكثر من سباق، وصعد منصة التتويج القطرية، رافعاً علم البحرين على رغم المشاركة الواسعة والقوية من مختلف المتسابقين في فئة اللارس.

وأوضح البستكي أن مشاركة أديبي مع الفريق لم تؤكد حتى الآن، إلا أن الفريق سيضم المتسابق المتميز حسين الأسود، كما سيشارك الفريق البحريني في بطولة البحرين للدراجات النارية التي من المنتظر أن يتم إعلان جدول سباقاتها.

وتمنى البستكي أن يحظى الفريق البحريني بلفتة من قبل الجهات المختلفة والمؤسسات والشركات بالبلاد وخصوصاً أنه يمثل البحرين في هذه البطولة الدولية الكبيرة التي تعتبر من أقوى بطولات الدراجات النارية في المنطقة وتضم العديد من المتسابقين المحترفين من مختلف دول العالم، فالفريق يشارك سنويّاً معتمداً على نفسه من دون وجود أي دعم أو رعاية على رغم الإنجازات التي حققها في العديد من المشاركات.

وكشف البستكي أيضاً أنه سيشارك بدراجات نارية جديدة لمواكبة التطور في هذه الرياضة وتحقيق نتائج متقدمة ومنافسة بقية المتسابقين على المراكز الأولى.

ومن المنتظر أن يعلن في الفترة القليلة المقبلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية جدول بطولته الجديدة والسباقات ومواعيدها، إذ تشتمل على 7 جولات بمعدل سباقين في كل جولة، وسيستغل أعضاء الفريق البحريني للدراجات النارية في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد في ممارسة التدريبات البدنية ورفع مستوى اللياقة البدنية وتقوية العضلات ثم المشاركة في الأيام المفتوحة في الحلبات بعد شهر رمضان الكريم.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً