العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

الشنو والغسرة حققا إنجازاً مشرفاً للرياضة البحرينية

انجازان رياضيان تحققا أمس للرياضة البحرينية على الصعيد العالمي والقاري. الأول تعيين رئيس المجلس الرياضي العسكري عبدالحكيم الشنو عضوا في اللجنة الاولمبية الدولية وهي أعلى سلطة رياضية في العالم، ما يعد فخرا حقيقيا للرياضة البحرينية التي وصلت الى هذا المركز الرفيع، أما الانجاز الثاني فهو فوز البطلة الآسيوية عضو مجلس إدارة البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى ورئاستها للجنة الآسيوية في الاتحاد في الأربع سنوات المقبلة.


 

الغسرة تفوز بعضوية الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى ورئاسة اللجنة النسائية

فازت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة بعضوية الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى بالتزكية، لتدخل عضوية الاتحاد القاري للمرة الثانية على التوالي، إذ جاءت تزكيتها عطفاً على ما تمتلكه من خبرة ومكانة مرموقة على المستوى الآسيوي كعداءة سابقة وإدارية حالية ونالت ثقة الاتحاد لترأس اللجنة النسائية خلال السنوات الأربع المقبلة.

جاء ذلك في الانتخابات واجتماع الجمعية العمومية التي أقيمت بمدينة ووهان الصينية على هامش بطولة آسيا ومثل فيها الاتحاد البحريني لألعاب القوى كلاً من رقية الغسرة وبدر ناصر.

وأعربت الغسرة عن اعتزازها الكبير بالثقة التي حصلت عليها من أسرة ألعاب القوى الآسيوية لعضوية الاتحاد لأربع سنوات مقبلة لتواصل عملها في خدمة رياضة أم الألعاب في القارة الصفراء، مؤكدة أنها لن تدخر جهداً في سبيل تقديم كل ما لديها مع باقي إخوانها في الاتحاد الآسيوي لتطوير الرياضة إلى آفاق أرحب من التطور والتقدم.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً