العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

مزرعة مايكل جاكسون للبيع بـ 100 مليون دولار

أفادت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أمس (الجمعة)، بأن المزرعة الكبيرة لملك البوب مايكل جاكسون في كاليفورنيا المعروفة باسم نيفرلاند، وتضم متنزهاً ترفيهياً فعليّاً، ستعرض للبيع مقابل 100 مليون دولار.

وكان مايكل جاكسون قد بنى هذه المزرعة الهائلة قرب مدينة سانتا باربارا وحولها إلى متنزه ترفيهي كان يضم حديقة صغيرة للحيوانات وألعاباً وحدائق. وتضم المزرعة 22 مبنى بينها منزل رئيسي فيه ست غرف للنوم وقاعة سينما ومسرح. وتم نقل الحيوانات الموجودة في الحديقة إلى أماكن أخرى باستثناء حيوان لاما، بحسب الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن شركة استثمارية جددت المزرعة التي باتت معروفة باسم «سيكامور فاليي»، كما أن وكالات عقارية عدة تبحث عن جهة شارية. وأوضحت أنه لن يتم تنظيم زيارات إلى المزرعة تفادياً لتهافت معجبي «ملك البوب» إليها.

وكتب مايكل جاكسون بعضاً من أبرز نجاحاته في نيفرلاند. وفي هذه المزرعة كان يستقبل أطفالاً في كثير من الأحيان، ولوحق قضائياً على مدى سنوات بتهمة الاعتداء جنسياً على بعض منهم. لكنه برئ إثر محاكمة مدوية سنة 2005.

لكن على رغم هذه التبرئة لم يسترجع ملك البوب هالته السابقة. وتوفي في 25 يونيو/ حزيران 2009 عن 50 عاماً بسبب جرعة زائدة من مادة بروبوفول، وهو مخدر قوي كان جاكسون يستخدمه كمنوم.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً