العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

تغييرات في تدريب الأحمر... «فيديو» وملعب واحد وغياب لاعبي الشرقي!

يدخل اليوم معسكره ويتدرب بالوطني... وعبدالوهاب يدخل التدريبات للقاء عمان

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم (الجمعة) استعداداته لمباراته الدولية الودية التي ستجمعه أمام نظيره العماني يوم غدٍ (السبت) على الاستاد الوطني في إطار تجمعه الحالي استعداداً لمباراته الأولى أمام نظيره الفلبيني يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل في انطلاقة مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وسيدخل المنتخب اليوم معسكره الداخلي بفندق طراون بلازا، فيما سينقل الأحمر تدريبه الأخير في السابعة من مساء اليوم من الملاعب الخارجية باتحاد الكرة إلى الاستاد الوطني الذي ستقام عليه مباراة عمان، وسيكون التدريب مفتوحاً في الربع الساعة الأولى إلى وسائل الإعلام.

وكان منتخبنا واصل مساء أمس تدريباته اليومية المغلقة على الملاعب الخارجية بقيادة المدرب الأرجنتيني باتيستا إذ شهد تدريب أمس بعض التغيرات عن الوضع الذي سارت عليه التدريبات في الأيام الثلاثة الأولى، إذ جرى التدريب على الملعب الخارجي «رقم 1» بدلاً من إجرائه على الملعبين «1 و2» وذلك ما كان له انعكاساً إيجابياً على أجواء التدريب من الناحية النفسية والجدية والتركيز، كما اقتصر التدريب على لاعبي المنتخب دون مشاركة مجموعة من لاعبي فئة الشباب بنادي الرفاع الشرقي الذي كان باتيستا استعان بهم في الأيام الماضية من أجل إجراء التطبيقات، فيما تقلصت مدة التدريب إلى ساعة وربع الساعة إذ خفف المدرب من الحمل التدريبي البدني وركز على النواحي التكتيكية الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى إجراء تقسيمة بين فريقين بهدف الوقوف على التشكيلة التي سيبدأ بها المدرب مباراة عمان.

وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين المحليين الـ 25 المختارين، ودخل اللاعب عبدالوهاب علي في التدريبات بعدما منحه اختصاصي العلاج الطبيعي الضوء الأخضر للمشاركة على ضوء تقييم الإصابة التي أبعدته عن التدريب اليومين الماضيين، فيما واصل الثنائي إسماعيل عبداللطيف وإبراهيم العبيدلي برنامجهما العلاجي مع اختصاصي العلاج بسبب إصاباتهما.

وكان المدرب باتيستا عقد جلسة فنية نظرية وعبر الفيديو عن تطبيقات التدريب وذلك في غرفة المحاضرات قبل بدء تدريب أمس وذلك للمرة الأولى منذ بدء الإعداد.

العماني وصل وتدرب

من جهة ثانية، وصل ظهر أمس إلى المملكة وفد منتخب عمان إذ تم استقباله من قبل مدير العلاقات العامة والتسويق باتحاد الكرة محمد القوتي إذ تمت إجراءات وصوله بسهولة في مطار البحرين الدولي ومن ثم انتقاله إلى مقر إقامته.

وأجرى المنتخب العماني مساء أمس تدريبه الأول في البحرين على ملعب نادي النجمة بقيادة مدربه الفرنسي لوغوين وبمشاركة جميع لاعبيه الذين حضروا معه بقيادة الحارس المعروف علي الحبسي المحترف في الدوري الإنجليزي، فيما سيخوض المنتخب العماني مساء اليوم تدريبه الأخير على الاستاد الوطني.

مؤتمر صحافي

يعقد في الخامسة من مساء اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي منتخبنا وعمان باتسيتا ولوغوين بقاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني وذلك للحديث عن المباراة الودية التي ستجمعهما يوم غدٍ (السبت).

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً