العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

تكريم الفن

عرضان مسرحيان جميلان، استطاع فيهما الممثلون تقديم رسالة واضحة وبليغة، بأسلوب فني جذاب وسلس. موضوع المسرحيتين كان عن التطعيم وأهميته.

العملان الفنيان كانا نخبويين بامتياز، بحضور المعنيين بالقطاع الصحي البحريني بقطاعيه العام والخاص، وعلى رأسهم وزير الصحة صادق الشهابي، وضيفه مدير المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الدكتور توفيق خوجه. أما الممثلون فكانوا من طلبة المرحلة الابتدائية بنين وبنات.

معدوا المسرحيتين قاموا بجهد كبير وواضح، فقد احتوى العملان على فنون عديدة من تمثيل، وإنشاد، و«مونولوج» قُدِّمت في أداء جماعي جميل ورائع كشف مواهب الطلبة في التمثيل على رغم ما شاب العرض من خلل فني في التجهيزات كادت أن تذهب بروعته لولا حُسن تصرف الممثلين الصغار الكبار.

الأداء الرفيع الذي حرص الممثلون على تقديمه أمام الحضور، دفع الدكتور توفيق خوجه إلى الحرص على أخذ صور تذكارية مع الممثلين أثناء التكريم، فانتقل من المقاعد الأمامية إلى المنصة بجانب الوزير أثناء تكريم فريقي التمثيل.

العمل المشترك بين وزارتي الصحة - التي نظمت الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمي - ووزارة التربية والتعليم، قدم أسلوباً حديثاً قديماً في إيصال رسائل التثقيف الصحي للناس - وهو التمثيل. ونتمنى أن يعرض مرة أخرى على شاشات التلفزة الموجودة في المراكز الصحي.

شكراً لطلبة مدرسة بدر الكبرى الابتدائية للبنين، وطالبات مدرسة السهلة الابتدائية للبنات.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً