العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

«الإسكان»: ملتزمون بالصيانة المستمرة لجميع شقق التمليك والمؤقتة

ردت وزارة الإسكان على مطالبات لرئيس مجلس بلدي المحرق، بإجراء الصيانة للشقق المؤقتة في محافظة المحرق واتهامات بالتقصير حيال ذلك، مؤكدة وجود خدمة صيانة مستمرة لجميع شقق التمليك والشقق المؤقتة طوال أيام الأسبوع، فضلاً عن مباشرتها الفورية لجميع الملاحظات التي ترد من قاطني تلك الشقق.

وأبدت الوزارة استغرابها من التصريح الخاص بذلك، وقالت: إن خدمات الصيانة متوفرة لدى للشقق الاسكانية بمجرد الاتصال بمكتب الصيانة التابع لوزارة الاسكان والذي يخدم قاطني الشقق في مناطق الحد والبسيتين والمحرق فضلا عن خدمات الصيانة المتنوعة للوحدات الاسكانية حسب دليل الصيانة المعتمد للوزارة.

كما نوهت باهتمامها التام بتلقي اي شكاوى عن مستوى الخدمات سواء كانت الصيانة او اي خدمات اخرى، مطالبة المجلس البلدي بقائمة مفصلة لطلبات الصيانة التي لم يتم توفيرها لقاطني الشقق من اجل دراستها وإجراء اللازم حال استحقاق هذه الخدمة حسب دليل الصيانة المعتمد.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:52 ص

      شقق سلماباد

      شقق سلماباد بسبب عدم الصيانه والمتابعة من الاسكان يشرع البعض بفتح مخارج اخرى للعمارة السكنية مقابل مدخل الشققة من الناحية الاخرى بيحث تصبح العمارة بمدخلين مما يساهم بخلخلة المبنى وتقليل عمره الافتراضي
      وينكم يا وزارة

    • زائر 1 | 3:11 ص

      جذب ب9ذب

      تعالو شوفو الوزي عماره 2260 طريق 2027 مجمع 1020 شلون مكسرينها الساكنين والفتات بدون صيانه حرام والله وينكم يالحكومه تيون تشوفون الاجانب شمسوين بديرتنا

اقرأ ايضاً