العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

السيد: إنجازات الملك جعلت البحرين في مصاف الدول المتقدمة

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

22 مايو 2015

رفع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد برقية تهنئة إلى عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أشاد فيها بجهود جلالته البناءة في خدمة المجتمع البحريني والمجتمع العربي ككل. لافتاً إلى أن الإنجازات الكبيرة التي حققها جلالة الملك في عهده الإصلاحي، جعلت مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة سياسياً واجتماعياً وثقافياً تضاهي الحضارات المتقدمة.

وقال السيد في البرقية إن اختيار جلالة الملك كأفضل شخصية وطنية على مستوى العالم العربي تأكيد واعتراف بالاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته لمختلف المجالات العلمية والفكرية والثقافية والفنية، ورعاية ومساندة جلالته لكل الدول العربية وخصوصاً في الأزمات والكوارث والأحداث.

وأضاف أن حصول جلالة الملك على وسام أفضل شخصية وطنية يؤكد نجاح وتميز المسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالته بكل حكمة واقتدار؛ من أجل تعزيز مسيرة التقدم والنماء لمملكة البحرين، وتأكيد وضعها على خارطة العالم المتمدن. مؤكداً أن حصول جلالة الملك على هذا التكريم هو فخر واعتزاز من قبل جميع البحرينيين لما يمثله جلالته كهامة ورمز مهم ورائد من رواد العمل الفكري والثقافي وأحد أبرز رواد النهضة في الوطن العربي. داعياً المولى العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك من كل مكروه، وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاه؛ لاستكمال مسيرة الخير والعطاء لمملكة البحرين وللشعب البحريني.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً