العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

ليفركوزن يمدد للمدرب شميت حتى 2019

قال باير ليفركوزن المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمس (الخميس) انه مدد تعاقد مدربه روجر شميت لثلاث سنوات أخرى لينتهي في 2019 على رغم إخفاق النادي في الحصول على بطاقة تأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وكان شميت اختيارا مفاجئا عندما تولى المسئولية في ابريل/ نيسان 2014 لكن طريقة لعبه التي تعتمد على كرة القدم الهجومية أعجبت سريعا عشاق النادي في أول موسم كامل يتولى فيه تدريب الفريق.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي مايكل شاده في بيان: «نجح روجر شميت في أول مواسمه مع النادي في تلبية طموحاتنا الرياضية» وتابع «طريقة اللعب الجذابة للفريق من صنع يديه. يمثل ليفركوزن الآن أسلوبا أثار الإعجاب محليا ودوليا».

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع بعد الخسارة 3/صفر أمام منافسه المباشر بروسيا مونشنجلاباخ في وقت سابق من الشهر الجاري وسينافس في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال.

وانضم شميت البالغ من العمر 48 عاما إلى ليفركوزن من سالزبورج النمساوي الذي قاده للحصول على لقب الدوري بعدما سبق له تدريب عدة أندية في مسابقات الدوري الأدنى درجة في ألمانيا.

وقال شميت: «خلال العام الأول أدركت أن ليفركوزن هو أنسب فريق للارتباط به لفترة طويلة» وتابع «نحن في بداية فترة تطوير ونملك فريقا شابا لديه إمكانات رائعة»

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً