العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

تأييد الحبس سنة لبحريني مدان بتعاطي المخدرات

أيدت المحكمة الاستئنافية العليا برئاسة القاضي عيسى الكعبي وامانة سر نواف خلفان، حبس بحريني لمدة سنة مدان بتعاطي الحشيش والمورفين وتغريمه مبلغ 500 دينار وبمصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

وكانت قد وردت معلومات إلى ملازم بإدارة مكافحة المخدرات تفيد بأن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي وأن يقوم بترويج المخدرات على عدد من المشبوهين والمدمنين بمنطقة عراد، فتم عمل تحريات حوله أكدت صحة المعلومات وكشفت أنه يقوم بترويج الهيروين، وبعد فترة أبلغ أحد المصادر السرية الشرطة بأنه تلقى اتصالا من المتهم وعرض عليه شراء 3 لفافات من الهيروين بمبلغ 30 دينارا، وبناء على ذلك تم ترتيب كمين لضبط المتهم وتفتيش مسكنه.

وتوجه المصدر السري إلى المكان المتفق عليه بالقرب من مسجد بعراد حيث خرج المتهم فجأة وسلمه اللفافات الثلاثة واستلم منه المبلغ ثم دخل مسرعا إلى مسكنه، فقامت الشرطة بمداهمة المكان والقبض عليه اذ عثرت على 3 لفافات من ذات المخدر بقبضة يده والمبلغ المصور في جيب بنطاله، كما عثروا في مسكنه على حقنة طبية وملعقة ملوثة وأغلفة كبسولات يعتقد باحتوائها على الهيروين.

وفي التحقيقات أنكر المتهم عملية البيع وقال ان الشخص الذي حضر إلى منزله كان يلح عليه لجلب هيروين واعترف بالتعاطي وذكر أنه يشتريه من شخص باكستاني يرسل له مبلغا من المال إلى باكستان عن طريق إحدى الصرافات ويبلغه بأن يتوجه إلى مناطق مختلفة لاستلام الهيروين.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه باع بقصد الإتجار مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحاز وأحرز الحشيش والمورفين ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً