العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

العاهل أفضل شخصية وطنية على مستوى الوطن العربي للعام 2015

عاهل البلاد
عاهل البلاد

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط وعدد من الصحف المصرية، أن اتحاد المبدعين العرب اختار عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كأفضل شخصية وطنية على مستوى الوطن العربي للعام 2015.

وقال رئيس اتحاد المبدعين العرب والإذاعي أحمد نور: «إن لجنة اتحاد المبدعين العرب المتخصصة، اختارت بالإجماع جلالة الملك كأفضل شخصية وطنية عربية لهذا العام ومنحه أوسكار اتحاد المبدعين العرب ووسام التفرد في الإبداع، تقديراً وعرفاناً لجهود جلالته البناءة في خدمة المجتمع العربي أجمع».


العاهل أفضل شخصية وطنية على مستوى الوطن العربي للعام 2015

المنامة - بنا

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط وعدد من الصحف المصرية، أن اتحاد المبدعين العرب اختار عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كأفضل شخصية وطنية على مستوى الوطن العربي لعام 2015.

وقال رئيس اتحاد المبدعين العرب والإذاعي أحمد نور: إن لجنة اتحاد المبدعين العرب المتخصصة المكونة من أكبر أساتذة الإعلام برئاسة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق سامي الشريف وبعض الرموز الثقافية، اختارت بالإجماع جلالة الملك كأفضل شخصية وطنية عربية لهذا العام ومنحه أوسكار اتحاد المبدعين العرب ووسام التفرد في الإبداع، تقديراً وعرفاناً لجهود جلالته البناءة في خدمة المجتمع العربي أجمع.

وأوضح نور أن اختيار جلالة الملك، ما هو إلا اختيار دقيق وفي غاية التوفيق، وذلك لما له من تأثير بالغ في الوطنية العربية ودعم وتشجيع العديد من المجالات الثقافية والفنية، وأيضاً لجهود جلالته في الوقوف الجاد بجوار جمهورية مصر العربية الشقيقة أثناء مرورها بأحداث أوجبت على كل وطني عربي الوقوف بجانبها وبدعمها، حيث كان له الأثر البالغ في المرور من هذه المحنة، مؤكداً أن تكريم جلالة الملك بأوسكار المبدعين العرب ووسام التفرد في الإبداع يعتبر أقل ما يمكن أن يقدم لجلالته تعبيراً عن عميق الامتنان لهذا الدور الذي يقوم به جلالته.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً