العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

ليفربول يمدد تعاقده مع ايبي وفلاناجان

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن ليفربول المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس (21 مايو / أيار 2015) تمديد تعاقده مع الجناح جوردون ايبي والمدافع جون فلاناجان.

ووقع ايبي (19 عاما) على عقد "طويل المدة" بعدما أمضى موسما رائعا مع ليفربول وشارك في 13 مباراة منذ انضمامه في يناير كانون الثاني الماضي قادما من صفوف ديربي كاونتي الذي يلعب في الدرجة الثانية.

لكن فلاناجان لم يشارك هذا الموسم بسبب الاصابة بعد تألقه في الموسم الماضي عندما نافس ليفربول على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة.

وسيغيب فلاناجان فترة أخرى بين ستة وتسعة أشهر بسبب خضوعه لجراحة في الركبة خلال أبريل نيسان الماضي.

وقال ايبي لموقع ليفربول على الانترنت "أشعر بسعادة غامرة. الآن أريد أن أبدأ الموسم القادم بنفس طريقة آخر مباراة في الموسم الحالي."

وأضاف "ليفربول فريق كبير وأحب طريقة التعامل مع الأمور هنا. أستمتع بالأمر. شاركت مع الفريق الأول مؤخرا واستمتعت بالمباريات التي لعبت فيها. أتمنى الاستمرار بشكل جيد في النادي."

ونال فلاناجان (22 عاما) اشادة الموسم الماضي بسبب التزامه وصلابته في الدفاع وأكد بريندان رودجرز مدرب ليفربول أنه كان على أعتاب توقيع عقد جديد قبل اصابته.

وقال رودجرز "يتحدث الناس عن الهدافين هذا العام وبالطبع نفتقدهم لكننا افتقدنا جون فلاناجان بنفس القدر."

وأضاف "نتمنى أن يستطيع استعادة لياقته الموسم القادم لانها كانت رحلة طويلة بالنسبة له في آخر 18 شهرا وبخاصة اصابة العام الماضي. نأمل أن يستعيد لياقته وأن يعود إلى الفريق."

ويحل ليفربول صاحب المركز الخامس ضيفا على ستوك سيتي في ختام الدوري الانجليزي يوم الأحد القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً