العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

الجودر يشيد بالعلاقات البحرينية العمانية ويبحث مع السفير العماني التعاون المشترك

ضاحية السيف – مكتب وزير شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر السفير العماني لدى المملكة عبد الله راشد المديلوي وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء أشاد وزير شئون الشباب والرياضة بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عمان مؤكداً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متواصل تحت منظومة الترابط المتكامل لدول مجلس التعاون الخليجي خاصة في مجالات تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات وسط التوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بين عيسى آل خليفة وأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة.

ومن جانبه أشاد السفير العماني السيد عبد الله بن راشد المديلوي بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين سلطنة عمان ومملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء بحث تقوية العلاقات بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وتطويرها نحو أفاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي أمال وطموحات الشباب في البلدين كما تم التأكيد على أهمية تواصل اللقاءات المشتركة بين الشباب البحريني والعماني في المجال الشبابي والرياضي بهدف تعميق أواصر التعارف والتلاقي بين شباب البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً