العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

بحريني يبلغ الشرطة عن اعتداء بنغالي على عرض ابنه... والمتهم ينكر التهمة

أبلغ ولي أمر طالب بحريني في الصف الرابع (10 سنوات) الشرطة باعتداء بنغالي (28 عاماً) يعمل في كفتيريا بمنطقة جدحفص، على عرض ابنه من خلال تحسس مناطق العفة في جسده.

وتعود التفاصيل الى أن والد المجني عليه، كان في 4 ابريل/ نيسان 2015 متوجهاً الى مسكنه بمنطقة جدحفص، وبطريق الصدفة شاهد ابنه يقف بالقرب من الكفتيريا القريبة من مسكنه، وقد شاهد أن العامل (المتهم) يتحسس جسد ابنه وأماكن العفة، فتوجه على الفور اليه وسأله عن قيامه بذلك، وانكر المتهم، وقرر بأنه لمس بطنه فقط، وعليه توجه لمركز الشرطة للابلاغ عنه.

وفي محاضر التحقيقات اعترف المتهم انه اعتاد على تحسس جسد الاطفال وخصوصاً المجني عليه، بأن يقوم بتلمس بطنه ووضع يده في جيوب ملابسه قاصداً بذلك المزاح.

الا ان المجني عليه قرر في محاضر التحقيقات ان المتهم يقوم بتحسس مؤخرته وجسمه وكذلك عضوه التناسلي منذ شهر، ولم يقم بإخبار والده.

وأسندت النيابة العامة للمتهم انه في غضون العام 2015 بدائرة محافظة العاصمة، اعتدى على عرض المجني عليه بغير رضاه وحال كونه لم يتم الرابعة عشرة من عمره، بأن اعتاد استغلال حضوره لمكان عمله بالمطعم ويقوم بتحسس جسده حتى تستطيل يده لمواضع العفة عنده.

ومثل المتهم امس (الثلثاء) امام المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وامانة سر يوسف بوحردان، وانكر ما اسند اليه من اتهام.

وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة (24 يونيو/ حزيران 2015) لانتداب محام له، مع استمرار الحبس.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:52 ص

      تحية للأب

      تحية كبيرة للأب انه ما سكت و راح بلغ و حمى طفله و أطفال المنطقة.. ولو سألتوا بتلاقون أنه ضحايا هذا المجرم أكثر نتمنى من الأب أن ما يغفل عن الجانب النفسي و حاجة الطفل لمتابعة نفسيه بعد الحادث و الحمد لله إلا لطف به و انجاه

    • زائر 3 | 9:02 ص

      تعلق

      هذا بسبب جلب هالمجرمين للبلد الاجانب هنود وباكستان كلهم مجرمين صرنه نخاف على اولادنه منهم

    • زائر 2 | 3:07 ص

      باااااال

      شسالفة التحسس الي صايره بالبلد ها الايام .

    • زائر 1 | 11:38 م

      اتمني من الوالدين قراءة تعليقي

      صادقوا اولادكم بحيث تكونوا اول من يخبركم عن حياته. أزيلوا حاجب الخوف بينكم و بينهم. كونوا اول من يلتجأ اليه الطفل بدل ان تكونوا اخر من يعلم. الصدفة فقط انقذت هذا الطفل. اعملوا تحقيق و اسألوا بقية اولاد المنطقة عن تجربتهم مع هذا العامل.

اقرأ ايضاً