العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

الوحدة ينفصل بالتراضي عن المدرب السعودي الجابر

 أعلن نادي الوحدة المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أمس الاثنين (18 مايو/ أيار 2015) انفصاله بالتراضي عن المدرب السعودي سامي الجابر.

وقال الوحدة الذي أنهى الموسم في المركز الرابع في بيان بموقعه على الانترنت "عقدت إدارة شركة نادي الوحدة الرياضية لكرة القدم اجتماعا استثنائيا مع المدرب سامي الجابر والذي ينتهي عقده فى 31 مايو 2015 وذلك لمناقشة موضوع تجديد العقد وخطة العمل المستقبلية في المرحلة القادمة.

وتابع "وبمناقشة المواضيع من كافة الجوانب لم يتم الاتفاق في بعض الأمور المحورية والخاصة بالعمل المستقبلي .. وعليه فقد تم الاتفاق بالتراضي على عدم تجديد العقد لفترة أخرى.

واستطرد "تتقدم إدارة النادي بوافر الشكر للمدرب سامي الجابر على الفترة التي قام بتدريب الفريق فيها والتي لمسنا فيها بعض الإيجابيات خاصة أن فترة عمله كانت قصيرة وخلال الموسم الرياضي وليس منذ بدايته"

وكان الوحدة تعاقد مع الجابر في فبراير شباط الماضي حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي أقيل من منصبه.

لكن عروض الفريق لم تتحسن ليخسر أمام السد القطري بركلات الترجيح 5-4 في بداية مشوار الجابر مع الفريق ويودع منافسات دوري أبطال آسيا قبل ان يتعثر في الدوري المحلي.

وقال الجابر في حسابه على "تويتر" "أحببت التعليق على علاقتي بنادي الوحدة وتوضيح بعض النقاط.

"اجتمعت مع ادارة النادي لمناقشة تجديد التعاقد لرغبتي ورغبتهم بالاستمرار للموسم المقبل لذلك تم الاجتماع للإعداد لخطة الموسم المقبل. كنت أسعى للاستمرار ولكن بما أراه يساعدني على النجاح. كذلك كانت إدارة الفريق ترى أن لديها ترتيبا معينا ترى أنه الأنسب للفريق. "خلال الاجتماع تم مناقشة برنامج الموسم المقبل وبعض المتطلبات ولم نتوصل إلى اتفاق في بعض الأمور المحورية وتم الاتفاق على عدم التجديد"

وأضاف "الأكيد أننا على طاولة الاجتماع كان الهدف هو اعادة الوحدة إلى سابق عهده والجميع حريص على ذلك ويعمل من أجله حتى وإن اختلفت الرؤى والأفكار".

وختم بقوله "شكرا لجماهير الوحدة على دعمها لي طوال فترة وجودي بين أروقة النادي ولجماهير الأندية الأخرى التي غمرتني بمحبتها.. وهذا ليس بغريب على شعب الإمارات".

وسبق للجابر تدريب الهلال السعودي لكنه أقيل في مايو ايار 2014 بعد خروج الفريق من الموسم خالي الوفاض.

وأصبح الجابر المهاجم السابق للهلال ومنتخب السعودية (42 عاما) أول مدرب سعودي يعمل في الدوري الإماراتي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً