العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

السعودية تعلن وصول سفن محملة بالوقود ومواد إغاثة لموانئ اليمن

أعلن المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض رأفت الصباغ أنه تم السماح لعدة بواخر وسفن محملة بالوقود والمواد الإغاثية والمساعدات الإنسانية والطبية لدخول موانئ اليمن.

وقال الصباغ في تصريح صحفي اليوم الإثنين (18 مايو / أيار 2015) إنه تم السماح للبواخر والسفن بدخول الموانئ وذلك بالتنسيق مع خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية بوزارة الدفاع, حيث تم السماح بعبور الباخرة "سيس ستار" من كوك ابلند الأمم المتحدة وتحمل ديزل في براميل قادمة من جيبوتي إلى لميناء الحديدة, وكذلك سفينة "ريزا" الليبيرية وتحمل جازولين سائل بحمولة وزنها أكثر من 23 مليون طن متري قادمة من صحار عمان لميناء الحديدة.

وأضاف المتحدث :"وصلت أيضاً سفينة الشاما وجنسيتها هندية وحمولتها دقيق أبيض بزنة ألف طن وجهتها صلالة إلى المكلا بحضرموت",فضلا عن وصول السفينة فرج الله التي تحمل الجنسية الجيبوتية وتحمل مساعدات طبية بوزن ثمانية أطنان من جيبوتي لعدن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:54 ص

      طبعا

      طبعاً هذا تمهيد وتبرير للسفن الايرانيه ولماء الوجه

    • زائر 2 | 11:41 ص

      الحمدلله وصلت الاغاثة

      الحمدلله خلاص استراحت اليمن من الحوثيين ومن ايران هذا كله من ايران تدخل في شئوننا والا احنا كلنا بخير مع بعض بس الشيطان يقص علينا مالنا الا قادتنا وتاج رأسنا وان دقوا راسنا .

اقرأ ايضاً