العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ

سارة إلى «التدريس المرح»

بعد «نجوم العلوم»...

خرجت المشتركة البحرينية سارة السماك خاسرة ناجحة، ففي الوقت الذي خسرت فيه الجائزة الكبرى، ربحت في الجهة المقابلة 3 شهور من الخبرات في تمازج الثقافات والعادات والطباع، مدعمة بآليات للبحث الأكاديمي وطرق التسويق، ومذيلة بخطوط عريضة لكسب الثقة والقدرة على التحدي ومبادئ روح الجماعة.

كان لـ «الوسط» في الدوحة وعلى عجالة لقاء سريع مع سارة التي وصفت تجربتها بـ «الحلوة التي تذاق لمرة واحدة فقط»، ورسمت خطواتها لما بعد «نجوم العلوم» بدقة، معتبرة هذا البرنامج بداية لمشوار جديد، آثرت أن يكون متميزا بعد أن رمت وراء ظهرها سنوات في العمل موظفة في إحدى المصارف الكبرى، لترى نفسها في تطوير مشروعها من ناحية هندسية، آملة أن تلقى الدعم من إحدى الجهات والهيئات الرسمية في مملكة البحرين.

سارة التي تقوم بالتعاون مع إحدى المؤسسات التعليمية للتدريس بطريقة مرحة، وتهدف إلى إشاعة ثقافة حب العلوم والتدريس المرح... تقدمت قبل ثلاثة شهور بمشروع «سلة المهملات الذكية لإعادة التدوير»... واليوم، تسعى سارة لتطويره من الناحية الهندسية وتطبيق ما رسخ في ذاكرتها خلال تلك المرحلة على حياتها المستقبلية المهنية والاجتماعية على حد سواء.

العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً