العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

جمعية البحرين للتدريب تمنح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني عضويتها الفخرية

استقبل الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق القاسم في مكتبه وفد من جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية يتقدمهم الرئيس الفخري للجمعية إبراهيم الدوسري وعضو مجلس الإدارة احمد عطية وكلاً من احمد البنا وعبدالاله القاسمي ومريم جناحي مستشاري الجمعية.

حيث تم منح العضوية الفخرية للجمعية لعبدالرزاق القاسم تقديراً لدوره الكبير في مجال التنمية البشرية والارتقاء بالعنصر البشري البحريني ودعمه المتواصل له حيث ذكر خلال اللقاء؛ ان العنصر البشري هو أساس التنمية البشرية وهو أساس التطور والتقدم في كل الدول والتركيز عليه يكون بمثابة الاستثمار الذي يعود بعوائد مجزيه على المؤسسات والوطن.

كما تم عرض مشاريع الجمعية المستقبلية وعلى رأسها القفزهة الكبيرة التي تقوم بها حالياً وهي إنشاء مقر دائم لها والذي هو في مراحله الأخيرة ليكون معلماً من معالم التنمية البشرية في أرضنا الحبيبة وتحت مظلة قيادتنا والتي تضع نصب عينها العنصر البشري ورأس المال الفكري.

ومن جهته أكد الدوسري أن هذا التكريم جاء نتيجة لدور عبدالرزاق القاسم الرائد في مجالات التنمية البشرية ودعمه المتواصل لأنشطة الجمعية وبرامجها التي دائماً ما تكون في مصلحة الشباب البحريني والذي شبهه بوقود المستقبل والتي تسعى الجمعية باكتشافه وصقله في أسرع وقت لتسابق البحرين العالم في مجال التنمية البشرية وتكون الرائدة في التنمية المستدامة.

واختتم اللقاء عبدالرزاق متوجهاً بالشكر الجزيل للجمعية على منحه العضوية الشرفية وعلى كل الجهود التي تقوم بها لرفع راية مملكتنا عالياً في المحافل الدولية مناطحة عنان السماء ليراها كل بعيد ويتزين بها كل قريب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً