العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ

فرقة «مسك» في «هوامير الصحراء»

تشارك عضوات فرقة «مسك» في المسلسل الدرامي الجديد «هوامير الصحراء» الذي سيتم البدء في انطلاق تصويره قريبا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وهو من إنتاج قناة «روتانا خليجية» ومن إخراج أيمن الشيخاني.

المسلسل يسلط الضوء على صراع الأثرياء والمال وأصحاب النفوذ خلال مواقف وأحداث درامية شيقة، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما في الخليج بينهم ميساء المغربي، أحمد الصالح، سعيد القريش، أميرة محمد، مي عبدالله، زهور حسين، علي السعد، بثينة الرئيسي، مطرب فواز، سعد خضر، ماجد مطرب، سمير الناصر وغيرهم، وسيتم تصويره في عدة بلدان من بينها المغرب وفرنسا، علما أن الجهة المنتجة للمسلسل رصدت له موازنة ضخمة من خلال تأمين القصور الفخمة والطائرات حتى يكون التصوير في المستوى المطلوب لدى عرضه في شهر رمضان المقبل. يذكر أن مسلسل «هوامير الصحراء» من تأليف عبدالله بن بخيت وعبدالله العامر.

كما انتهت فرقة «مسك» الكويتية أيضا من تصوير مشاهدها في مسلسل «أيام السراب» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل عبر شاشة محطة «أم بي سي» والعمل من إنتاج شركة «الصدف» السعودية للإنتاج الفني، وإخراج سائد الهواري، ويشارك فيه عدة نجوم من الخليج والعالم العربي منهم هدى الخطيب، فخرية خميس، زهرة عرفات، إبراهيم الزدجالي، قحطان القحطاني، جعفر الغريب، علي السعد، طلال السدر، محمد بكر، زهور حسين، ميار الببلاوي، وفاء البلوشي، مرام عبدالعزيز، ميسون، لبنة الرفاعي، سحر خليل وآخرون. وأمام عضوات فرقة «مسك» مجموعة من الأعمال الفنية من بينها فيلم سينمائي، كما ستقوم عضوات الفرقة بإحياء حفلات صيفية في مهرجانات خليجية وأوروبية إلى جانب التحضير لألبوم غنائي جديد.

العدد 2493 - الجمعة 03 يوليو 2009م الموافق 10 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً