العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

بلاتر يوجه رسالة إلى الاتحادات الأعضاء بالفيفا

طالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر بالتماسك والتضامن في مجتمع كرة القدم العالمية، قبل أسبوعين من انتخابات الفيفا التي يسعى من خلالها لتولي الرئاسة لفترة جديدة.

وقال بلاتر في رسالة وجهها إلى الاتحادات الـ209 الأعضاء تحت عنوان "معا" نشرت بموقع الفيفا على الإنترنت "هكذا يجب أن نمضي قدما معا ، نظهر التماسك مع بعضنا البعض.. من لديه الكثير يعطي لمن لديه أقل.. كرة القدم أكثر من مجرد لعبة بسيطة - فهي تعطي الأمل ، إنها توحد الشعوب وتبني الجسور ، حتى في المواقف الصعبة."

وأضاف بلاتر البالغ من العمر 79 عاما "أدرك أنه لا يزال هناك الكثير من العمل يتوجب إنجازه في مختلف النواحي. ما بين الارتقاء بكرة القدم النسائية ومكافحة التمييز والعنصرية والتلاعب بنتائج المباريات وتوطيد العلاقات مع الرعاة."

وأضاف "يمكننا ، بل ويجب علينا أن نلعب دورا على الساحة العالمية ، لذلك دعونا نفعل ذلك - معا. من أجل اللعبة! ومن أجل العالم! ومن أجل الفيفا".

ويسعى بلاتر لتولي رئاسة الفيفا لفترة خامسة من خلال الانتخابات المقررة في كونجرس الفيفا يوم 29 مايو الجاري ، وسيتنافس مع الأمير الأردني علي بن الحسين والنجم البرتغالي السابق لويس فيجو والهولندي مايكل فان براج.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً