العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

ختام الدورة التدريبية الآسيوية لـ «الفوتسال»

اختتمت يوم أمس (الخميس) الدورة التدريبية لكرة قدم الصالات «الفوتسال» التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي في قاعة المحاضرات ببيت الكرة البحرينية بالرفاع.

وأناب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل لحضور ختام الدورة، إذ قام بتوزيع الشهادات على المشاركين وقدم هدية تذكارية لمحاضر الدورة الكويتي عيسى فلاح سعدون رفقة المدربين عادل المرزوقي وصلاح حبيب.

وألقى الأمين العام كلمة في ختام الدورة نقل فيها تحيات وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأشار إلى أن الاتحاد سيكون حريصاً كل الحرص على إقامة مثل هذه الدورات التخصصية في كرة قدم الصالات.

وقدم حسن إسماعيل شكره الجزيل للمحاضر الكويتي عيسى فلاح سعدون على جهوده الكبيرة التي بذلها في الدورة، وقال: «قد تعجز الكلمات عن شكر المحاضر عيسى سعدون على جهوده الحثيثة المباركة التي بذلها في هذه الدورة، إذ إن تواجده في هذه الدورة يعتبر مكسب للمشاركين في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها»، وأشاد بالجهود التي بذلها مدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري والمنسق العام للدورة يوسف النعيمي.

من جانبه، أكد المحاضر عيسى سعدون أن المشاركين في الدورة سيكون لهم مستقبل تدريبي كبير في الفترة القادمة شريطة تكثيف مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة، وقدم شكره لمجلس إدارة اتحاد الكرة على متابعته المستمرة وتوفيره سبل الراحة للمشاركين. وفي ختام الدورة، قام حسن إسماعيل بتوزيع الشهادات على الدارسين وهم: عادل المرزوقي، عبدالله بلال، صلاح حبيب، محمود الشرقاوي، صلاح سلمان، محمود الديري، طارق بوجيري، محمد الشرقاوي، خليل أسيري، أحمد رشيد، عبدالله بوطبينة، علي داد الله، محمد المحرقي، محمد المطوع، رشيد بخاري، رحاب المالكي إضافة إلى 3 مشاركين من خارج مملكة البحرين هم بندر باصريح (السعودية)، إدريس الركيبات (المغرب) وفراج الفراج (الكويت).

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً