العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

غياب الجوائز التحفيزية للاعبين والجماهير

نهائيات السلة بطولة لوحدها

جرت العادة سابقا أن يهتم الاتحاد البحريني لكرة السلة كثيراً بالمباريات النهائية لدوري زين البحرين بل إن الاهتمام يمتد للمربع الذهبي ومن قبله للدورة السداسية من خلال سياسات فعالة لجذب الجماهير وكذلك لتكريم وتحفيز اللاعبين.

سابقاً كان المربع الذهبي مليئاً بالشركات الراعية التي تقدم الهدايا لأفضل اللاعبين والهدافين بشكل يومي سواء كانت مبالغ نقدية أو أجهزة إلكترونية وغيرها من أوجه التكريم التي تمنح للاعبين المميزين في المباريات.

المربع كان يحظى بالكثير من الاهتمام حتى بالنسبة للجماهير التي تتحصل هي الأخرى على جوائز تحفيزية سواء في فترة الاستراحة بأنشطة وبرامج متنوعة أو قبل أو بعد المباراة.

المشكلة الآن أن حتى المباريات النهائية نفسها باتت خارج الاهتمام فكيف بمباريات المربع أو السداسي.

ثلاث مباريات نهائية مرت بشكل عادي تماماً ومن دون أي استعدادات استثنائية من قبل الاتحاد سوى فرض ضرائب إضافة ممثلة في رفع جنوني لأسعار تذاكر المنصة الرئيسية.

ثلاث مباريات لم يكرم فيها لاعب واحد على رغم بروز عدة نجوم، ولم نشاهد أي استعدادات خاصة قبل اللقاء كما لم نشاهد أي تحفيز للجماهير بالجوائز والتشجيع للحضور إلى الصالة.

كما أننا لم نشاهد أي تقديم خاص للفرق أو اللاعبين يحسس الجماهير والمتابعين بأهمية اللقاء ويضفي نوعاً من الإثارة والندية على المواجهات.

المباريات الثلاث مرت بشكل رتيب وكأنها مباريات عادية في الدوري والاستثناء الوحيد كان شدة المنافسة والإثارة بين الفريقين في داخل الملعب وهو ما يبشر بمزيد من الجذب الجماهيري في المباريات المقبلة.

هناك مباراتان متبقيتان على أقل تقدير أو أكثر من ذلك نتمنى من اتحاد السلة الاهتمام الحقيقي بهما لأن نجاحهما نجاح لمجهودات الاتحاد طوال موسم كامل، فالنهائي ليس خاصاً بالفريقين المتأهلين فقط وإنما هو خلاصة دوري كامل ينظمه ويشرف عليه ويرعاه اتحاد السلة والنجاح فيه نجاح أولاً للاتحاد وثانياً لجميع الأندية، فكيف يفرط بمثل هذا النجاح؟!

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:57 م

      AG

      انت تقول ان الشركات هي الي تسوي كل شي... يعني الاتخاد الفاشل مايسوي اي شي غير ان يجمعون الفلوس.. واخر شي لين الانديه تبي حكام من برع للمباريات الحساسه يقولون مافي ميزانيه!!!؟ الحكم البحرسني يستلم 7 ال12 دينار على كل مباراه... انزين وين راحت بقايه البيزات!! ( هالموسم الاتحاد فشل في جميع المسابقات) لا نقل عدل ولا تحفيز للجمهور ولا للاعبين.. دام بعض اعضاء الاتحاد في المجلس النيابي ولامهتمين للعبه.. هاي النتيجة.. عطو فرصة حق غيركم دام مشغولين يانوابنا

اقرأ ايضاً