العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

طلبة "الآداب" وثلاث جمعيات ينتخبون ممثليهم للمجلس الطلابي غداً

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يتوجه طلبة كلية الآداب في جامعة البحرين يوم غدٍ الخميس (14 مايو / أيار 2015) إلى صناديق الاقتراع من أجل انتخاب ممثليهم للمجلس الطلابي في دورته الثالثة عشرة، حيث يتنافس ستة طلاب بينهم طالبة على ثلاثة مقاعد تمثل كلية الآداب، وذلك بعد أن حسمت التزكية نتائج الانتخابات الأولية في ست من أصل سبع كليات.

كما يتوجه الطلبة في كليات: الحقوق، والآداب، والهندسة إلى انتخاب مجالس إدارة جمعياتهم، بعد أن حسمت التزكية الفوز في جميع الأندية الطلابية. وثلاث جمعيات.

وأظهرت النتائج الأولية، التي اعتمدتها اللجنة العليا للانتخابات،ترشح 19 طالباً وطالبة في سبع كليات والمنافسة على 15 مقعداً، بالإضافة إلى مقعد كلية التعليم التطبيقي، بينما حسمت التزكية نتائج ست كليات، وهي: إدارة الأعمال، والحقوق، والهندسة، تقنية المعلومات، والعلوم، والتطبيقي، وهو ما يؤشر إلى انتخابات طلابية هادئة هذا العام

ومن المقرر أن يتنافس اليوم ستة طلاب بينهم طالبة في كلية الآداب على ثلاثة مقاعد تمثل طلبة الكلية في المجلس الطلابي المقبل 2016/2015 وهم: براء عبدالله ملحم، وعبدالله يوسف غزال، وناصر عبدالسلام العشيب، وأحمد محمد علي، وأحمد عبدالرحمن عيد، وآمنة جلال عثمان.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن مقاعد كلية إدارة الأعمال حسمت لصالح الطلبة: مشعل جاسم غيث، وعلي سامي بوخمَّاس، محمد عيسى البوفلاسة، وإبراهيم محمد الغامدي، وأحمد محسن إبراهيم. أما مقاعد كلية الهندسة الثلاثة، فقد حسمت لصالح الطلبة: صباح صلاح الصباح، وهلا نور المرباطي، وعلي حسين يوسف.

وأن مقعدي كلية الحقوق حسما بالتزكية لصالح الطالبين: عبدالعزيز سعد العجمي، وعيسى علي جمعة. كما فاز بمقعد كلية تقنية المعلومات بالتزكية الطالب: عبد الله محمد الخاجة. وفازت بمقعد كلية العلوم بالتزكية الطالبة: ميعاد رجا البدارين. وكذلك حسمت التزكية مقعد كلية التعليم التطبيقي بصفة عضو مراقب لصالح الطالب: فهد احمد الكشفي.

وفي السياق نفسه، فإن انتخابات مجالس إدارة الأندية الطلابية في الجامعة هي الأخرى قد شهدت حسم جميع مقاعدها بالتزكية.

وحسمت التزكية أيضاً مقاعد ثلاث جمعيات من مجموع ست. إذ تقرر أن يخوض تسعة طلاب المنافسة على سبعة مقاعد في جمعية كلية الحقوق، وأن يتنافس في جمعية كلية الآداب ثمانية طلاب، وفي جمعية كلية الهندسة عشرة طلاب أيضاً.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن الطلبة سوف يقترعون في ثلاثة مراكز هي: الصالة الرياضية، وبهو الإدارة في مقر الجامعة بالصخير، وقاعة 32 في مقر الجامعة بمدينة عيسى، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الرابعة عصرا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً