العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

ختام دورة التحكيم «المستوى الثاني للجمباز» لمعلمي ومعلمات الرياضة

اختتم الاتحاد البحريني للجمباز الدورة التدريبية الثانية «التحكيم للجمباز» لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي ولمدة 7 أيام، تحت رعاية النائب عادل العسومي، قبيل انطلاق فعاليات بطولة الجمباز المفتوحة الثانية، وحاضر فيها الحكم السعودي الدولي زهير آل هنيدي بصالة مدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين، من تنظيم وإشراف الاتحاد البحريني للجمباز، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد السعودي للجمباز، بمشاركة 40 مستفيداً من الجنسين.

وكرم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي المشاركين وسلمهم شهادات اجتياز الدورة، إضافة للمحاضر وراعي الدورة، إذ تم إهداؤهم دروعاً تذكارية من الاتحاد البحريني للجمباز.

وفيما يتعلق بالدورة التي اختتمت فعالياتها، فقد رعى النائب عادل العسومي الحفل الختامي للدورة وتوزيع الشهادات للمشاركين.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز: «يأتي تنظيم الدورة بهدف صقل مهارات المعلمين والحكام وتنمية قدراتهم الإدراكية والأكاديمية في مجال التحكيم للجمباز وفق رؤى وخطط اتحاد الجمباز لإكساب المعلمين والشخصيات الرياضية المهتمة في لعبة الجمباز آخر المهارات الحديثة بمجال التحكيم وفق القوانين الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للجمباز (FIG)».

وأكد العلوي حرص مجلس إدارة الاتحاد في الدفع بعجلة رفع مستوى المعلمين والمعلمات وحكام رياضة الجمباز من أجل الارتقاء بمستوى هذه اللعبة في المملكة والنهوض بها على مستوى البلاد وتوسيع قاعدة ممارسيها والمشاركة في البطولات الخارجية، وتمثيل المملكة خير تمثيل وتحقيق الإنجازات المشرفة، إذ يولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز اهتماماً كبيراً باللعبة ومتابعة مستمرة من أجل الوصول لأفضل المستويات التي يطمح لتحقيقها.

وأشاد العلوي بالمشاركة الإيجابية والفاعلة بالدورة، ووجه شكره للجهات الداعمة والمتعاونة في تنظيم الفعالية، وخصوصاً الاتحاد السعودي للجمباز والنائب عادل العسومي الذي مد يد العون مع الاتحاد البحريني للجمباز، بهدف إكساب المعلمين والمعلمات آخر المستجدات في رياضة الجمباز.

بدوره، أشاد العسومي بالمستوى الذي وصل إليه حكام ولاعبو رياضة الجمباز في مملكة البحرين، وبالدور الذي يبذله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز منذ توليهم مسئولية العمل على تطوير رياضة الجمباز في مملكة البحرين، وما حققوه في فترة وجيزة من خلال تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات والبطولات المحلية التي فعَّلت اللعبة وارتقت بمستواها محلياً في سبيل رفع اسم مملكة البحرين في كل المحافل المحلية والدولية.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:58 ص

      التمهن

      انشاء الله يحتسبونها لكم ساعة تمهن يامدرسين الرياضة وانشاء الله مايضيع حقكم فقد اقدمت ادارة التربية الرياضية قبل اسبوع بحملة تضييق عليكم حينما اوقفت و بمبررات واهيه اعتماد شهادات التدريبية التى تعبتم عليها بعرق جبينكم من خارج ادارتهم ... ماهكذا تورد الأبل ايتها الادارة .. قطع الاعناق ولاقطع الارزاق .. يحاربونكم من اجل عدم الحصول على درجة لاتتعدى 50 دينار في دولة نفطيه ... يا للعار !!!!!

اقرأ ايضاً