العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

النواب يقرون 15 مقترحاً برغبة ويرفعونها للحكومة

وافق النواب في جلستهم أمس (الثلثاء) على 15 اقتراحا برغبة ناقشهم المجلس أولهم اقتراح برغبة بشأن تخصيص برامج إذاعية وتلفزيونية موجهة للأسر في الشئون التربية والعلاقات الأسرية يقدمها مجموعة من المختصين في الجوانب النفسية والاجتماعية والتربوية والشرعية.

ومن جانبه، أفاد النائب أنس بوهندي «هناك 30 ألف حالة مخدرات في البحرين في الطب النفسي، و9 آلاف تعرض نفسها على الطب النفسي، وهناك انحرافات في المدارس «البويات» وغيرها.

كما أقروا اقتراحا برغبة بشأن تخصيص أرض لإنشاء مجمع خدمات اجتماعية بالدائرة الثامنة من محافظة المحرق، وأمضوا الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مدرسة ثانوية للبنات تخدم ساكني المدن والقرى والواقعة على شارع البديع.

وصوّت النواب بالموافقة على اقتراح برغبة بشأن مجمع للدوائر الحكومية في كل محافظة، وعلى اقتراح برغبة بشأن إضافة امتداد لشارع السهلة من الجهة الشمالية ليتصل بشارع الشيخ خليفة بن سلمان، وعلى الاقتراح برغبة بشأن تخصيص أرض لإنشاء صالة مناسبات لأهالي الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية.

وأقروا أيضا الاقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة بتجميل جانبي الشارع المؤدي من بوابة جسر الملك فهد إلى المنامة ولمسافة كيلومتر واحد تبدأ من بوابة الدخول إلى البحرين ليكون جاذباً وداعماً للسياحة ومستقطباً للقادمين، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء مرفأ للصيادين بالدائرة الثالثة لمحافظة العاصمة، وكذلك الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مشروع محطة وقود في مدينة قلالي.

وبحث النواب كذلك الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مبنى لمركز شباب المحرق بمنطقة عراد، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء مركز شبابي في الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء مبنى لمركز شبابي في الدائرة الثانية بمحافظة المحرق، ووافقوا عليها جميعها.

وأمضوا في ذات الجلسة، الاقتراح برغبة بشأن إنشاء ملعب نموذجي لكرة القدم في الأرض التابعة لنادي بني جمرة، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء نادٍ رياضي وثقافي في مدينة حمد، والاقتراح برغبة بشأن تخصيص الأرض اللازمة لإنشاء مقر وملاعب مركز الشباب بمجمع رقم 439 في الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:59 ص

      ما درينا

      هذا مجلس نواب أو مجلس بلدي؟ أحد يشرح لينا

    • زائر 1 | 1:52 ص

      اين الاقتراحات برغبه للمواطنين ؟؟

      هذه اقتراحاتكم ؟؟ ماقول الا طاح حضكم ان شاء الله !! وين الدعم للمواطن وين رفع الرواتب وين دعم المستاجرين والذين يدفعون ايجار شهري ممن قدموا مذ 5 سنوات يدفعون اكثر من 100 دينار للشقه هل وجدتم حلا ؟ بالامس كنتم تغنون وترقصون على تقليص المده ورفعها الى 200 دينار ؟ ام فقط مميزاتكم هي التي تقترحون ان تنفذ باسرع وقت ؟؟ حاسبوا لانفسكم والله ان النعم زواله قدم لاخيك في الوطن بما تسطيع ايجاده لربما الله يرزق اكثر مما اعطيت

اقرأ ايضاً