العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

بلدية المحرق: الأحواض الزراعية بإسكان قلالي تقع خارج حدود الملك

إشارة إلى ما ورد في صحيفة «الوسط» في صفحة محليات، يوم الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015) العدد (4610)، تحت عنوان «إخطار من البلدية لمنازل بإسكان قلالي لإزالة الأحواض الزراعية». تفيدكم بلدية المحرق بأن إخطار أصحاب المنازل بإسكان قلالي يأتي ضمن جهود البلدية لرصد مخالفات إشغال الطرق، وحيث إن تلك الأحواض تقع خارج حدود الملك وعلى الشارع الرئيسي لشارع أمواج.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:47 ص

      اضربي بيد من حديد

      ...واجدد دعوتي للبلدية بان تضرب بيد من حديد وان تكون صارمة في ازالة التجاوزات فهي البلدية الوحيدة في البحرين التي تتساهل مع المتجاوزين!
      سواحل تم تحويلها لصنادق للسهرات بحجة انها للبحارة! اراضي ملك عام تم تحويلها لمستودعات لتجار مواد البناء رغم كونها في وسط الاحياء السكنية!
      ارصفة الشوارع الداخلية تم تحويلها لاحواض زراعة والسيارات توقف في الشارع! لماذا هذا التهاون

    • زائر 2 | 3:16 ص

      هههههههههههههههه

      الحين عرفت ويش تقصدون اوال مرة قرات الخبر في العدد 4610 فكرت تقصدون الاحواض الي تكون مقابل مدخل المنزل بس طلع تقصدون البيوت الي فتحوا اليهم بيبان في خلف المنزل مقابل الشارع العام المؤدي لمايمسى بأمواج و زرعوها يعني ماتبغونهم يطلون على شارع لفئة راقية و هم من فئة ادنى منها يعني!؟مع العلم ويش تنوي البلدية تشغل هالمساحة بين البيوت و الشارع الي اصلا عليه فنس وهو بعرض لا يتجواز الامتار ممكن اعرف فويش بتستغلونه!؟ولكن سيتاهلون نوابكم هذا و مجلسكم هذا

اقرأ ايضاً