العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

علي بن خليفة: الإعلان عن عقد باتيستا في مؤتمر صحافي

المدرب وصل إلى البلاد أمس

وصل فجر أمس (الاثنين) إلى البحرين المدرب الأرجنتيني باتيستا الذي سيقود منتخبنا الوطني لكرة القدم، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي ومدير الإدارة الفنية عابد الأنصاري.

وعقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعاً مع المدرب يوم أمس (الاثنين) بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في بيت الكرة البحرينية بالرفاع.

وأكد علي بن خليفة أن المدرب الأرجنتيني باتيستا يعتبر من خيرة المدربين في القارة اللاتينية، وله سيرة ذاتية مميزة وسبق له قيادة منتخب الأرجنتين، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة يتطلع لتحقيق كامل الاستفادة من الإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها المدرب من خلال قيادته المنتخب الوطني الأول في الاستحقاقات القادمة التي يأتي على رأسها التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأوضح علي بن خليفة أن اتحاد الكرة سيعول كثيراً على الخبرة الطويلة التي يمتلكها باتيستا بتحقيق الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة والمتعلقة بالمنتخب الوطني الأول، مبيناً أن المدرب غني عن التعريف وبإمكانه المساهمة بمواصلة نجاح الكرة البحرينية.

وكشف رئيس اتحاد الكرة أن إبرام التعاقد مع المدرب الأرجنتيني باتيستا سيكون بعد الاتفاق على كافة بنود العقد، وسيتم التوقيع غدا (الأربعاء 14 مايو/ أيار الجاري) من خلال مؤتمر صحافي سيتم عقده في قاعة المؤتمرات ببيت الكرة البحرينية، مبيناً أن اللجنة الإعلامية بالاتحاد برئاسة علي الباشا ستوزع رقاع الدعوة لكافة وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيشهد توقيع العقد مع المدرب والكشف عن تفاصيله.

وأوضح علي بن خليفة أن الكرة البحرينية بحاجة إلى تكاتف من الجميع سواء الجماهير أو الإعلام والشارع الرياضي بشكل عام، إذ إن الأحمر تنتظره استحقاقات مهمة في الفترة القادمة والوقوف إلى جانب اتحاد الكرة سيساهم بتحقيق الأهداف التي تم وضعها، مبيناً أن اتحاد الكرة سيسعى لتأمين كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخب الوطني قبل المشاركة في التصفيات القادمة التي سيكون هدفنا الوصول للدور الثالث ومن ثم التفكير في المراحل الختامية، متمنياً كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني في المرحلة القادمة.

العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً