العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

متهم يقر بالهرب وينكر ضرب شرطي

شرعت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله محاكمة موقوف «20 عاما» حاول الهرب خلال فترة تواجده بمجمع السلمانية الطبي لإجراء عملية البواسير.

وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 11 يونيو/ حزيران 2015 المقبل لتوكيل محام للمتهم ومع استمرار حبسه.

ومثل المتهم بجلسة يوم أمس واقر بمحاولة الهرب من الشرطي، الا انه انكر ضربه للشرطي، مفيدا ان تصوير الخاص بجميع السلمانية الطبي والذي عرض عليه خلال التحقيق يبين عدم ضربه للشرطي.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على سلامة جسم الشرطي التابع لوزارة الداخلية وذلك أثناء وبسبب وظيفته فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي لم تفضي إلى عجزه عن أداء أعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما، كما وجهت له تهمة الهرب بعد القبض عليه قانونا من مجمع السلمانية بعد الاعتداء على الشرطي المجني عليه.

وتعود تفاصيل القضية الى ان شرطي من وزارة الداخلية تقدم ببلاغ مفادة بأنه كان واجب عمله بحراسة الموقوف أثناء تواجده بمجمع السلمانية حيث كان يجري عملية جراحية، وقد طلب الموقوف من الشرطي التوجه إلى دورة المياه لوضع كريم خاص بعلاج البواسير، فوافق وقام بإدخاله بعد أن فك الهفكري وانتظره في الخارج، لكن المتهم خرج بصورة مفاجئة وتوجه هاربا إلى الطابق الأول، وعندما حاول الإمساك به عن طريق الفانيلة التي كان يلبسها، قام المتهم بخلعها ودفع الشرطي على الأرض ولاذ بالفرار.

وبعد القبض عليه اعترف المتهم بأنه موقوف على ذمة قضية بتهمة الانضمام إلى خلية إرهابية منذ قرابة 9 أشهر، وقد توجه إلى مجمع السلمانية لإجراء عملية البواسير وتم تنويمه لمدة 11 يوما، وفي اليوم الأخير تبادرت إلى ذهنه فكرة الهرب فخادع الشرطي بعد أن أقنعه بضرورة وضع كريم لعلاج البواسير، وقال المتهم إنه دفع الشرطي أثناء ما كان يحاول الإمساك به من ملابسه، وقد خلع الفانيلة التي كان يلبسها لكي يتمكن من الفرار من يد الشرطي.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً