العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

"مناصرة فلسطين" تناقش حظر كافة أشكال التعامل مع إسرائيل

القضيبة - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقشت اللجنة النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني بمجلس النواب صباح اليوم الأحد ( 10 مايو/ أيار2015) خلال اجتماعها برئاسة النائب محمد العمادي الدراسة القانونية بشأن حظر كافة أشكال التعامل مع الكيان الإسرائيلي، وتقرير حول الدول التي اعترفت بدولة فلسطين والتي رفضت الاعتراف، ومواقف الدول الرافضة وأسبابها.

ومن جانبه، اكد عضو اللجنة النائب عيسى تركي أن اللجنة ناقشت في ذات الاجتماع الرد الحكومي على الاقتراح برغبة بشأن وقف كافة أشكال التطبيع والاتصال بجميع أنواعه وأشكاله بين حكومة مملكة البحرين وحكومة الكيان الصهيوني، وإعادة فتح مكتب مقاطعة الكيان الصهيوني، كما وأطلعت اللجنة على تقرير لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عن ذات المقترح.

وأشار أن اللجنة استعرضت في اجتماعها المذكرة المتضمنة لتوصيات مؤتمر القدس، وتقرير الاجتماع الرابع للجنة الدائمة لشئون فلسطين، والمنعقد في الرباط في يونيو 2014م.

وعلى صعيد متصل اطلعت اللجنة في ذات الاجتماع على الخطاب الوارد من وزارة الخارجية والمرفق به مذكرة سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، حول جلسة مجلس حقوق الإنسان والخاص بحالة حقوق الإنسان في فلسطين والأراضي العربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

جدير بالذكر أن اللجنة النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني تضم السادة النواب: محمد العمادي رئيسًا، عبدالحميد النجار نائبًا، وعضوية كل من: عيسى تركي، محسن البكري، الشيخ مجيد العصفور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً