العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

ناصر بن حمد: مهمتنا لن تكون سهلة في الرجل الحديدي بمايوركا وسط مشاركة 4000 مشارك

وصل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى مدينة مايوركا الاسبانية لقيادة فريق البحرين للتحمل 13 (النخبة) في سباق الترايثلون "الرجل الحديدي 70.3" والذي سينطلق يوم السبت المقبل بمشاركة أكثر من 4000 متسابق من مختلف بلدان دول العالم.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قاد فريق البحرين للتحمل في تدريبات صباحية في السباحة في موقع السباحة وذلك بهدف التأقلم على الأجواء كما خاض الفريق تدريبات مسائية في الدراجات على خط السير المقرر له وسيخوض الفريق "غد الجمعة" تدريبات الجري وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في السباق حيث ابدى الفريق جاهزية تامة للمشاركة في السباق الذي سينطق يوم السبت.

كما يعقد غد الاجتماع الفني للسباق والذي يتم من خلاله شرح نظام السباق وقوانينه بالإضافة الى تحقيق التعارف بين جميع المشاركين إضافة الى تسليم المعدات للجنة المنظمة للسباق والذي يعد الخطوة الثانية للمشاركة في السباق بعد انهاء الخطوة الأولى وهي التسجيل الرسمي للمشاركة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي في مايوركا تعد الأول بعد تشكيل فريق البحرين للتحمل13 (النخبة) على المستوى الخارجي والتي نأمل من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا ان تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له اثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان سباق الرجل الحديدي يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى اهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق المراكز المتقدمة مشيرا سموه الى ان الفريق سيسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجازات الأخير التي تحققت للفريق وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان التدريبات تسير وفق الخطة الفنية الموضوعة وهي في تصاعد مستمر بعد اجراء الحصص التدريبية في البحرين وفور الوصول الى مايوركا مؤكدا سموه ان الفريق وصل الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية وهو على استعداد تام للمشاركة في السباق.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان الفريق مستمر في تدريباته اليومية والتي يأمل من خلالها ان يحافظ الفريق على الإنجازات التي حققها في البطولة الماضية.

من جانبه اشار الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون وعضو فريق التحمل أن تواجد الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي يعد مكسبا كبيرة باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نواعها للفريق والتي ستكون بالشكل الايجابي عل مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة اكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات مشيرا الى ان الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونأمل ان يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق

واضاف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ان الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل ان يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة واعرب عن ثقته التامة في اعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهورا طيب الى البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا ان اصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

أكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ان مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي نتطلع من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق الظهور المشرف في البطولة وتحقيق النتائج المتميزة التي تؤكد قدرة الفريق البحريني على المنافسة والتحدي.

وبين الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ان سباق الرجل الحديدي يعتبر من السباقات الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى أن جميع أعضاء الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيحرصون على انهاء السباق وتحقيق نتيجة متميزة على غرار النتيجة التي تحققت في السباق الأخير والتي أكد من خلال الفريق قوته وقدرته على المنافسة العالمية.

وأضاف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الى ان التدريبات تسير وفق ما هو معد له من قبل قائد الفريق حيث خاض الفريق تدريبات مستمرة في البحرين وكانت مكثفة جدا للوصول الى الجاهزية التامة للسباق كما ان الفريق خاض تدريبات في مايوركا وذلك للتعرف على جاهزية الفريق قبل انطلاقة السباق.

وأكد استشاري الفريق ميكيل جليم أن الفريق بات في جاهزية تامة بعد انهاء الحصص التدريبية بنجاح تام وذلك بعد التزام الفريق بكامل الجرعات التدريبية التي تم وضعها بعناية للوصول بالفريق الى اعلى المستويات مشيرا الى أن الاختبارات الأولية التي أقيمت للفريق تبين انه بات في جاهزية فنية عالية لخوض منافسات البطولة والتطلع الى تحقيق النتائج الكبيرة.

وأشاد المدرب بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق في حث جميع الأعضاء على الالتزام بالتدريبات اليومية وقيادتها بكل اقتدار الامكر الذي يؤكد حرصه على اعلاء اسم البحرين في سماء رياضة الترايثلون العالمية.

في حين أكد أفراد فريق البحرين للتحمل استعدادهم للمشاركة في السباق وتطلعهم الى تحقيق انجاز جديد للبحرين في البطولة مشيرين الى ان قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ساهمت في وصوله الى الجاهزية التامة.

وسيكون الالماني اندرياس دريتز في صراع كبير مع 4000 مشارك للمحافظة على لقبه الذي حققه في العام 2014 في حين أن حاملة لقب الرجل الحديدي للسيدات السويسرية دانييلا رياف ستكون هي الأخرى في مهمة للدفاع عن لقبها .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً