العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

ديار المحرق يتأهل للدوري الخماسي للدوري البحريني لـكرة الصالات "الفوتسال"

تأهل حامل اللقب ديار المحرق إلى الدوري الخماسي من منافسات دوري الاتحاد البحريني لـ "الفوتسال" بعد تعادله مع المعامير بهدفين لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الثانية، ورافق ديار المحرق فريق الشباب الذي ضمن تأهله في الجولة السابقة.

وأصبح رصيد ديار المحرق (16 نقطة) بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق المعامير (7 نقاط)، وأصبح المعامير ينافس على المركز الثالث الذي يتم اختياره من المجموعتين لينضم إلى الفرق الأربعة المتأهلة كأول وثاني المجموعتين .

وخرجت المباراة بمستوى فني مرتفع خصوصاً في الشوط الأول الذي شهد الأهداف الأربعة، حيث تقدم المعامير بهدفين نظيفين عن طريق هداف الفريق محمد يوسف الميدا في الدقيقتين 4 و5، قبل أن يعود ديار المحرق بقوة واستطاع أن يسجل هدفه الأول عن طريق محمد الشرقاوي في الدقيقة 6 والهدف الثاني سجله أيوب نصيب في الدقيقة 11.

وفي المباراة الثانية، تمكن فريق أم الحصم من الفوز على فريق مركز شباب سند بسبعة أهداف مقابل أربعة، ليرفع الفائز رصيده إلى (6 نقاط) وأنعش آماله بالمنافسة على المركز الثاني .

وسجل أهداف أم الحصم كل من محمد موسى (8)، عبدالله علي سلطان (15) وعبدالله عبدالواحد (17) وعلي نجف حسين (19) وعبدالرحمن الدوسري (هدفين) في الدقيقتين (24 و25)، والهدف السابع سجله إبراهيم عبدالله الشملان (30)، أما أهداف فريق مركز شباب سند سجلها أحمد سهيل علي (هدفين) في الدقيقتين (23 و24) وحسين عبدالعزيز (33) وعلي عبدالحسين (38) .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً