العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

السعودية تعلن مقتل 5 أشخاص نتيجة إطلاق الحوثيون النار من الجانب اليمني

أعلن مصدر أمني سعودي أن خمسة أشخاص قتلوا، بينهم رجل أمن، اليوم الأربعاء (6 مايو/ أيار 2015) نتيجة قيام جماعة الحوثي الإرهابية بإطلاق النار من الجانب اليمني على منطقة نجران جنوب غرب المملكة على الحدود مع اليمن.

وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران في بيان له اليوم إنه "عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأربعاء باشر الدفاع المدني بلاغاً عن تعرض إحدى دوريات سجون منطقة نجران بشارع الملك سلمان بمدينة نجران لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية".

واضاف المصدر الأمني السعودي أن عملية إطلاق النار " نتج عنها استشهاد العريف حيان سالم الوادعي، وإصابة مرافقه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

واتضح ايضا أنه عند الوصول إلى الموقع تعرضه عسكري آخر لمقذوف نتج عنه إصابة سيارة مدنية أثناء مرورها بالشارع ومقتل شخصين كانا فيها بالإضافة إلى مقتل أحد المارة وعامل في محل لصيانة إطارات السيارات.

واوضح المصدر أن عملية إطلاق النار من الجانب اليمني تسببت أيضا في إصابة (11) آخرين حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وكان الدفاع المدني بجازان جنوب غرب المملكة أعلن في وقت سابق اليوم وفاة مواطن وزوجته إثر تعرّض منزلهما لمقذوف ناري من قبل الحوثيين مساء أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني في بيان له اليوم الأربعاء أنه في تمام الساعة 1145 من مساء الثلاثاء باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن تعرّض مبنى سكني بقرية البحطيط التابعة لمحافظة الحرث لمقذوف عسكري، مشيرا الى انه اتضح أن المبنى يخصّ عائلة سعودية توفي منهم رجل وزوجته، في حين تعرضت قريبتهم البالغة من العمر 17 عاماً لإصابات خطرة.

وتابع: "كما تعرض شخصان كانا موجودين بالموقع لحالة اختناق وإصابة بسيطة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم".

وتناولت مصادر اخبارية سعودية اليوم الأربعاء في وقت سابق خبر وفاة "النقيب ياسر سعد القحطاني مساء أمس متأثرا بجراحه على إثر سقوط عدد من قذائف الهاون، كانت مجموعة من ميليشيات الحوثي قصفتها عشوائيا على منطقه نجران".

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية مساء الثلاثاء مقتل ثلاث أشخاص نتيجة تعرض منطقة نجران، لقذائف هاون وصواريخ كاتيوشا عشوائية أطلقها عناصر ميليشيا الحوثي من الأراضي اليمنية، دون الكشف عن ما اذا كانوا من رجال الأمن أم من المواطنين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً