العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

محمد بن مبارك يستقبل وزراء التخطيط والعمل والبيئة بجمهورية العراق

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (6 مايو/ أيار 2015) كل من وزير التخطيط سلمان الجميلي ووزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني ووزير البيئة بجمهورية العراق قتيبة الجبوري وذلك بمناسبة مشاركتهم بأعمال الدورة الثانية للمنتدى العربي حول التنمية المستدامة الذي تستضيفه مملكة البحرين بحضور السفير العراقي لدى مملكة البحرين أحمد الدليمي .

وخلال اللقاء رحب سموه بالوزراء العراقيين مؤكدا اهتمام مملكة البحرين بتطوير وتنمية العلاقات الثنائية وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق مع جمهورية العراق متمنيا سموه ان يعم السلام العراق وان يتمكن من تحقيق التنمية الاقتصادية المرجوة مؤكدا على موقف مملكة البحرين الداعم والمساند لاستقرار العراق ووحدة أراضيه ودعم جهوده في محاربة الإرهاب .

واشار سموه إلى أهمية المنتدى العربي للتنمية المستدامة في بلورة أفكار وخطط واستراتيجيات قادرة على تحسين مستوى حياة الفرد العربي وتحقيق التنمية في القطاعات البيئية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية .

وتطرق اللقاء إلى مجمل الأوضاع المتعلقة بالشأن العراقي إضافة إلى التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية .

بدورهم أكد الوزراء العراقيون أن بلادهم تسعى لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية القائمة مع مملكة البحرين في جميع المجالات في ظل حاجة العراق إلى الإعمار والتنمية مشيدين بتنظيم مملكة البحرين المتميز للمنتدى العربي حول التنمية المستدامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً