العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

اليوم مباراتان في انطلاقة مسابقة كأس ولي العهد للكرة الطائرة

تنطلق اليوم منافسات كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيلعب «حامل اللقب» في الموسم الماضي النادي الأهلي مع المتراجع عن قرار الانسحاب نادي الشباب عند الساعة (5:30) مساءً، على أن يلعب المحرق مع النبيه صالح عند الساعة (7.00) مساءً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين.

الأهلي × الشباب

في المواجهة الأولى سيكون بطل الدوري و»بطل العرب» الأهلي أمام طريق مفتوحة لتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة وذلك بالنظر لتواضع مستوى منافسه الذي هبط رسمياً لدوري «ثانية الطائرة» كما أن لاعبيه لم يتدربوا منذ آخر مباراة لهم في الدور التمهيدي للدوري.

الأهلي من الطبيعي أن يحاول إعطاء فرصة المشاركة لبعض لاعبيه البدلاء حتى يحصل اللاعبون «الأساسيون» على الراحة قبيل مواجهة دور الأربعة بعد هذا الموسم الشاق.

المحرق × النبيه صالح

في المواجهة الثانية، سيحتاج المحرق لتقديم أدائه القوي إذا ما أراد تجاوز عقبة النبيه صالح. إذ من رأى المواجهتين السابقتين في الدوري بين الفريقين سيعرف بشكل واضح صعوبة المهمة بالنسبة للمحرقاوية في حال دخلوا المواجهة بثقة زائدة.

أما بالنسبة للنبيه صالح وعلى رغم عدم خوضهم لأي لقاء رسمي منذ فترة ليست بالقصيرة، فإنهم سيسعون جاهدين لتقديم مردود فني طيب يؤهلهم لتقديم مباراة كبيرة أمام منافسهم «العتيد».

مدرب المحرق منير قارة يتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من: محمود العافية في الأعداد، عبدالله النجدي في مركز (2)، والثنائي سيدعلي محمد مع حسن عقيل في مركز (4)، وميرزا عبدالله مع راشد أحمد في مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما مدرب النبيه صالح فيكتور فينتظر أن يلعب بأحمد حسين في صناعة الألعاب، والأخوين صالح وحسين مهدي في مركز (3)، وحسن مرهون مع علي حمزة في مركز (4)، وعبدالله عباس في مركز (2).

العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً