العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

دعم الإدارة والصفقات الجديدة جعلت موسم «طائرة بني جمرة» غير

هناك توجه لتجديد التعاقد مع سلمان والعابد... زيد مرهون:

أبدى إداري «طائرة بني جمرة» زيد مرهون سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية على حساب اتحاد الريف وبالتالي الصعود لدوري «أولى الطائرة» في الموسم المقبل، وقال: «بدأنا العمل الجاد منذ موسم 2010-2011، وبعد مرور (5) سنوات من العمل وفقنا ولله الحمد في تحويل (حلم الصعود لدوري أولى الطائرة) إلى حقيقة».

وتابع قائلا: «العمل لهذا الموسم بدأ أثناء شهر رمضان المبارك الماضي، إذ تكللت جهود (10) شهور متتالية بهذا التتويج المستحق. إذ أنهينا موسمنا بالدرجة الثانية من دون أن نتعرض لأي خسارة وهذا أمر كبير يحسب للفريق من دون شك».

وأثنى مرهون بدعم ومساندة الإدارة، وقال: «الإدارة وضعت الهدف وهو التأهل لدوري الأضواء، وبناءً على ذلك لم تقصر في تأمين كل احتياجات الفريق وهذا يشهد له كل من هو قريب من الفريق... كما وفقت الإدارة في التعاقد مع الجهاز الفني بقيادة محمد سلمان ومساعده محمود علي العابد، دون إغفال الصفقات التي قامت بها بالتعاون مع الجهاز الفني والمتمثلة بأحمد عبدالحسين وسيدعلي خلف وحيدر محمد وعبدالله عبدالإله».

وأضاف «هذه الصفقات كان لها دور إيجابي في بروز الفريق هذا الموسم طبعاً دون نسيان اللاعبين السابقين الذين لم يقصروا إطلاقاً في رفع راية النادي والشكر بكل تأكيد موصول لهم». وبشأن صادق إبراهيم، قال: «أما صفقة التعاقد مع صادق إبراهيم فكانت هي السر فيما تحقق لأنه بفضل خبرته أصبحنا علامة فارقة أمام بقية المنافسين، وهذه كلمة حق لابد أن تقال بشأن هذا اللاعب الفذ»، وأضاف «نحن في بني جمرة نقدم الشكر الجزيل لكل أفراد الفريق وللجهاز الفني والإداري وإلى مجلس الإدارة وإلى كل الجماهير الوفية التي ساندت الفريق. إذ بفضل تضافر الجهود تحقق (الحلم)».

وأثنى مرهون على تعاون أخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات، وأضاف «لم يقصر (أبوعلي) معنا إطلاقاً خلال هذا الموسم الصعب، ومن واجبنا تقديم الشكر الجزيل له على ما قدمه من جهود لطائرة بني جمرة».

وختم حديثه بالقول: «هناك توجه لتجديد التعاقد مع الجهازين الفني والإداري بالنادي، كما أن العمل للموسم المقبل سيبدأ بإذن الله تعالى منذ الأسبوع المقبل».

العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:24 م

      جمراوي

      البركة في أبناء الجفير فهم فعلا أبطال ؟؟؟

    • زائر 2 زائر 1 | 1:29 ص

      مبرووك جمراوي

      ههههههههههههههههههههه حقود ترى ابناء الجفير منا وفينا ومن اهلنا مابينا وبينهم فرق وهذا عالم الاحتراف ياقديم ،، مبرووووك جمراااوي

    • زائر 3 زائر 1 | 4:22 ص

      ردا على جمراوى

      من قال لك هذا , الريال يحصد البطولات فهل قالو لهم البركه في البرتقالي والولزى
      او الفرنسي او الكولومبي او البرازيلي
      هناك تحول جديد في الرياضه البحرينيه بالنسبه لجلب اللاعبين واذا بهذه الطريقة
      هل سمعت ان احد قال للاهلي حامل اللقب البحريني البركه في ابناء دار كليب
      طبعا الزمن السابق انتهى والان اسم الزمن الحالي وين لفلوس والبطولات ماتأتي الى بلفلوس

اقرأ ايضاً